إعلان

أخرج للدنيا وخليك اجتماعي

03:47 م الأحد 16 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي :

يقول باسم عبد الغني، مدير عام التسويق بشركة مونديليز ''لقد قربت وسائل الاتصال الحديثة بين الأشخاص المتباعدين جغرافيا، وجعلت العالم يبدو بحق كقرية صغيرة من حيث سهولة التواصل وتبادل المعلومات والخبرات.

وتابع: '' لكن المفارقة المدهشة في ثورة الاتصالات أنها قربت المتباعدين وأبعدت المتقاربين، فالإنترنت أصبحت المكان الذي نقضي فيه العديد من الساعات بغرض العمل أو الترفيه أو التواصل الإجتماعي مع الآخرين أو غيرها من الاغراض حتى أصبحت بديلاً للتفاعل الاجتماعي الصحي مع الرفاق والأقارب''.

من جانبها ، أوضحت منة السويفي، مديرة تسويق لبان كلورتس، ''لقد وجدنا أن الكثير من الشباب يعيش في عالم إفتراضي ويتواصل مع الآخرين عبر وسائل التواصل الإجتماعي على الإنترنت مما أصبح يشكل ظاهرة شبه مرضية حيث يصعب على هؤلاء الشباب التواصل الواقعي وجها لوجه. ولهذا السبب قررنا إطلاق تطبيق على الهواتف الذكية لتشجيع الشباب على الخروج إلى العالم الحقيقي لتجديد طاقاتهم والتواصل مع الآخرين وتوسيع شبكة العلاقات الإجتماعية الحقيقية حتى يبتعدوا قليلا عن الشبكة الإفتراضية التي يستغرقون فيها على الإنترنت''.

وأضافت: ''لقد سعدنا كثير بالإقبال الكبير للشباب على التطبيق منذ اليوم الأول لإطلاقه ونظرا لهذا النجاح فنحن مستمرون في دعوتهم للإنضام إلى العالم الحقيقي والتواصل مع الأصدقاء مع كلورتس الذي يمنحهم الثقة والطاقة والرغبة في التعرف على أصدقاء جدد ويشجعهم على التعرف على الحياة الاجتماعية وأن يخرجوا الي العالم وأن يصبحوا اجتماعيين.'' .

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان