إعلان

وزارة الآثار تدشن بوابتها الإلكترونية مطلع العام المقبل

01:48 م الإثنين 16 ديسمبر 2013

وزارة الآثار تدشن بوابتها الإلكترونية مطلع العام ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هبة البنا:

تطلق وزارة الآثار مطلع العام المقبل بوابتها الاليكترونية عبر الشبكة الدولية (الانترنت)، وذلك لتقديم خدمات إلكترونية آمنة في مختلف مجالات العمل بالوزارة، صرح بذلك د. محمد إبراهيم وزير الآثار، مشيرا إلى أن البوابة الإلكترونية التي سوف يتم تدشينها بالتعاون مع وزارة التنمية الإدارية هي أحد المشاريع الطموحة التي تم تحقيقها من خلال فريق متكامل ساهم فيه المتخصصون بالوزارة كل وفقا لتخصصه لإخراج هذا الانجاز من اجل التسهيل على الأثريين في التواصل مع الوزارة وتعريفهم بالخدمات والمعلومات التي يمكن أن يحصلوا عليها.

أوضح وزير الآثار، أن البوابة تهدف إلى إظهار الوزارة بواجهة مشرفة تعكس إنجازاتها وتطوير أدائها في المجالات المحلية ، بالإضافة لتقديم خدمات سريعة وعالية الجودة لكافة العاملين مع الوزارة والارتقاء بأداء الوزارة لخدمة منتسبيها وتعزيز دورها الوطني في خدمة القطاع الاثرى.

من جانبه أكد عمرو محمود رئيس الإدارة المركزية للمعلومات والمشرف على البوابة على اهتمام وزير الآثار بأن تطلق البوابة بأرقى تقنيات نظم التصميمات الحديثة ولذلك تم تدريب فريق عمل البوابة علي احدث أعمال التصميم الاليكتروني الحديث.

موضحا أن مرحلة البث التجريبي للبوابة يبدأ أواخر شهر ديسمبر الحالي باللغة العربية، وتتضمن التعريف بالوزارة والرؤية والأهداف والهيكل التنظيمي للوزارة، كما تتضمن كل ما ينشر عن الوزارة من أخبار في مختلف وسائل الإعلام وكذلك المؤتمرات وورش العمل والافتتاحات الأثرية وتتضمن باباً للإصدارات يضم الأفلام الوثائقية والمجلة والاسطوانات الرقمية والوحدات ذات الطبيعة الخاصة. بالإضافة إلى الاتفاقيات والمعاهدات التي تبرما الوزارة مع المعنيين بالشأن الأثري ، ومشاريع الترميم. لافتا إلى التوسع في هذه الأبواب مستقبلا لتشمل كافة الأنشطة الموجودة بالوزارة وذلك لتقديم خدمة تتواكب وروح العصر وتتلائم مع أهمية ما تقدمه الوزارة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان