إعلان

بالفيديو..على طريقة أفلام الرعب .. ''شبح بالغرفة 209''

08:14 م الأربعاء 06 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسام كامل:

هدوء تام يسيطر على أجواء الفندق.. الأمن يتفقد الأوضاع في صمت.. ولكن سرعان ما تتغير الأوضاع. فإذا بصوت صراخ عال يأتي من الغرفة رقم 209 ''الخالية من النزلاء'',.. يذهب رجل الأمن لتفقد الأوضاع بالغرفة, ويتابعه زملائه من غرفة المراقبة.. يقترب منها وصوت الصراخ يرتفع.. يفتح الباب برفق.. ثم ينتهي الصراخ, وفجأة! تظهر هالة من الضوء على شكل شخص يخرج من الغرفة!

ليس بفيلم رعب عن الأشباح يحقق أرقاما قياسية بالسنيمات العالمية, بل إنه تسجيل حقيقي بالصوت والصورة لشبح تم تصويره بكاميرات مراقبة فندق في سبتمبر 2003.

وقد تم تسريب هذا الفيديو من شخص يعمل بأمن الفندق لشخص ما نشره على حسابه الشخصي على موقع يوتيوب، وهو الذي أوضح التفاصيل المتعلقة بالمقطع والادعاء بأنه حقيقي، وكذلك المعلومات الخاصة بالفندق- الذي حدثت به الواقعه وهو ''WINGATE'' الذي يقع بولاية إلينوي الأمريكية, ويتابع بأن قبل هذه الواقعة كان يتم الشكوى من الضجيج والأصوات المزعجة التي تأتي من الغرفة المذكورة.

جدير بالذكر أنه قد تم تصوير مثل هذه الفيديوهات على شكل أفلام ترصد النشاطات الغير طبيعية أو الخارقة كسلسلة أفلام ''Paranormal Activity'', ويتم فيها محاكاة الواقع بشكل مذهل ولكننا بالنهاية نكون على علم بأنه غير حقيقي.

ولكن عندما بحدث فى الواقع فنحن نتوقف عن التفكير للحظة! ونتسائل.. ماذا عن عالم الأشباح؟ هل هناك احتكاك بعالم الواقع فعلا؟ وما هو مدي هذه الأنشطة الخارقة؟ وكيف يتم هذا التواصل؟ ولماذا؟! .. فقط هي مجرد تساؤلات!!

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان