إعلان

دار نشر تفتح باب الاشتراك للسيدات لكتابة ''سكر بنات''

05:59 م الجمعة 11 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هبة البنا:

قامت دار نشر كتب طنطا بوك هاوس بفتح باب الاشتراك في كتاب جماعي بعنوان ''سكر بنات'' وهو الكتاب الثامن ضمن سلسلة الكتب الجماعية التي ترعاها الدار.

وتعد طنطا بوك هاوس دار النشر الرائدة في مجال الكتب الجماعية للشباب حيث يقول الناشر أحمد منتصر، أن كتاب ''سكر بنات'' الذي يتم التجهيز له الآن هو كتاب أدبي منوع يتضمن القصص القصيرة والخواطر والمقالات والقصائد في إطار حياة البنات ومشاكلهن وأحلامهن وقد لوحظ أن كثيرًا من شباب الكتاب الرجال قد تحمسوا للاشتراك به بجانب العديد من الكاتبات والناشطات في مجال حقوق المرأة.

وأضاف إن سلسلة كتبنا الجماعية حققت نجاحًا كبيرًا في الوسطين الإعلامي والثقافي وسمع بها أكثر من عشرة آلاف قارىء وكاتب وصحفي وباحث وقد تطرقت السلسلة لعدد من المواضيع الهامة مثل رسائل لرئيس الجمهورية واقتراحات لدستور مصر وشارك بالسلسلة أكثر من 200 كاتب محترف وهاوي من كل محافظات مصر تقريبًا كما كانت بعض كتب السلسلة ضمن أفضل كتب جماعية صدرت خلال العام الماضي والجاري في استطلاعات الرأي.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان