إعلان

شقيقة عامر منيب تستغيث بمحمود سعد وعادل حمودة من سجن القناطر

03:16 م الخميس 12 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- إخاء شعراوى:

عرضت الإعلامية ريهام سعيد من خلال برنامجها صبايا الخير على شاشة قناة النهار فيديو من داخل سجن القناطر تم تسجيله مع أمينة أخت الفنان الراحل عمر منيب.

و استغاثت شقيقة الفنان الراحل عبر الفيديو بعدد من الإعلاميين المصريين بأسمائهم وطالبت أن ينجدوها مما هى فيه حيث طالبت من محمود سعد وعادل حموده وعمرو أديب بأسمائهم أن يتحدثوا مع وزير الداخلية.

وأضافت أنها تمتلك مستندات تثبت براءتها، نافية رفضها التسجيل، من خلال الفيديو وقالت إن هناك مسؤول رفض أن تصور مع القناة وأنه قرر حبسها انفرادي ومنعوا عنها الطعام.

وطالبت ريهام من سعد وحمودة التدخل ومخاطبة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ليسمح لهم بالتصوير معها.

وعلم موقع مصراوي أنه أثناء عرض الحلقة اتصل الكنترول بمحمود سعد لمتابعة الحلقة ومساعدة أمينة وكان هو في سيارته عائدا إلى منزله بعد تصوير حلقته في نفس القناة والتي كان يستضيف من خلالها الشيح حازم صلاح أبوإسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية.

يشار إلى أن أمينة أقامت معارضة استئنافية علي الحكم الصادر بحبسها 3 سنوات "غيابيا" في جنحة شيك بدون رصيد أقامها طارق محمد خليجي الجنسية لتحريرها شيكًا بمبلغ 600 ألف جنيه بدون رصيد.

وكان المدعي قد أقام دعواه بعدما تعرض لواقعة نصب من المتهمة التي أوهمته بقدرتها علي بيع بعض المنتجات البترولية وطلب منه مبلغ 600 ألف جنيه وحررت شيكًا بها وعندما فشلت في إنهاء ما تم الاتفاق عليه أقام عليها جنحة شيك بدون رصيد.

اقرأ أيضا:

طلعت السادات : مبارك حرض و شارك وساعد في قتل السادات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان