إعلان

وفد من ممثلي 130 شركة سياحية من كازاخستان في زيارة لشرم الشيخ

02:27 م الخميس 19 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أجرى وفد من ممثلي 130 شركة سياحية من دولة كازاخستان زيارة لمدينة شرم الشيخ، للوقف على المقاصد السياحية بها، تمهيدا لتنظيم رحلات سياحية بالمدينة.

وحرص الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، على لقاء الوفد لبحث آليات الترويج للمقاصد السياحية بشرم الشيخ، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، والنائب جيفارا الجافي، عضو مجلس الشيوخ.

وأكد محافظ جنوب سيناء خلال اللقاء على العلاقات المتميزة بين مصر وكازاخستان، معربا عن أمنيته بزيادة أعداد السياحة الكازاخستانية إلى مدينة السلام، مما يعكس مزيدا من التعاون مع محافظة جنوب سيناء.

كما طالب بتدوين كافة المطالب و الانطباعات لدى أصحاب الشركات السياحية خلال زياراتهم سواء كانت إيجابية او سلبية، مع تقديم حلول ومقترحات لحلها للعمل سويا لتوفير كافة سبل الراحة للسائحين القادمين من دولة كازاخستان الصديقة.

ومن جانبه، قال المهندس تامر مكرم، رئيس جمعية المستثمرين، إن هذا اللقاء إيجابي على مجال القطاع السياحي بالمحافظة، وذات صدى مبشر لدى أصحاب الشركات السياحية وأعضاء الوفد .

وأكد ان السائح الكازاخستاني يعد من أعلى السائحين انفاقا، كما تعد دولة كازاخستان من البلاد المجاورة التي لها أثر كبير في زيادة معدلات الرحلات السياحية.

وأشارت صاحبة إحدى الشركات السياحية الكبرى، إلى ان مدينة شرم الشيخ أصبحت خلال السنوات الماضية الوجهة السياحية الأولى المحببة لدى السائح الكازاخستاني، وأنها ستعمل جاهدة مع مثيلاتها من كبرى الشركات على زيادة الرحلات السياحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان