إعلان

"حققت اللي نفسي فيه".. أول رد من عريس الدقهلية على فيديو اختطافه ليلة زفافه

12:48 م السبت 31 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

علق أحمد جمال، صاحب مقطع الفيديو الذي يظهر اختطاف عريس ليلة زفافه أثناء خروجه من قاعة أفراح بمدينة طلخا محافظة الدقهلية.

وقال العريس عبر مقطع الفيديو الذي بثه عبر قناته على اليويت، إن الواقعة غير حقيقية وتأتي فى إطار مشهد تمثيلي لجذب المشاهدات.

وتابع العريس صاحب المقطع: "من يوم ما قولنا هنعمل فرح وأنا برتب للفيديو ده وإحنا تعبنا كتير وتوترنا كتير وغيرنا الخطط كتير علشان نطلع مشهد خطف العريس من وسط أهله وعروسته وعملنا أكشن على الطريق".

وأضاف أحمد: "محدش كان يتوقع إحنا تعبنا قد إيه علشان نحضر الأشخاص اللى هتنفذ ونطلع الفيديو ده وكأنه صدمة للعائلة والمشاهدين وأنا بوعد أمل أن الفيديو نجح وحقق اللي كان نفسي فيه".

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يظهر فيه اختطاف عريس من قبل مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة بيضاء اللون من أمام قاعة أفراح بمدينة طلخا محافظة الدقهلية، ويفرون هاربين، وسط حالة من الهلع بين المتواجدين.

وأجرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية فحصا لمقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الذى يوثق لحظة اختطاف العريس من أمام إحدى قاعات الأفراح ليتبين أنه مشهد تمثيلي ومفبرك.

وأثار الفيديو المنتشر حفيظة رواد مواقع السوشيال ميديا، خوفا على حياة الشاب، ومنهم من اتهم الفيديو بالمسلسل من أجل زيادة المشاهدات على السوشيال ميديا.

وكشف مصدر أمني رفيع بمديرية أمن الدقهلية، حقيقة المقطع مشيرا إلى أن الواقعة عارية تماما من الصحة ولا توجد أي بلاغات محررة بشأن الواقعة.

وأضاف المصدر لمصراوي، أن مقطع الفيديو المنشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي مفبرك، مشيرا إلى أن العريس الذي يظهر فى الفيديو يدعى "أحمد جمال"، يوتيوبر ويمتلك قناه عبر موقع يوتيوب، واصطنع مقطع الفيديو لجذب المشاهدات.

ولفت المصدر أنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال نشر ذلك المقطع الذي أثار حالة من الفزع بين المواطنين.

اقرأ أيضا

حقيقة فيديو اختطاف عريس من أمام قاعة أفراح فى الدقهلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان