إعلان

بالصور.. ختام فعاليات حملة "الضلع الثالث للتنمية الشاملة" في كفر الشيخ

01:36 م الإثنين 19 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نظمت مراكز إعلام دسوق وقلين ومطوبس التابعة للهيئة العامة للاستعلامات في كفر الشيخ، اليوم الاثنين، مؤتمرًا لختام الحملة الإعلامية المجتمعية تحت شعار "العمل الأهلي الضلع الثالث للتنمية الشاملة"، والتي انطلقت في شهر يوليو الماضي.

يأتي ذلك في إطار التعاون بين الهيئة العامة للاستعلامات وقطاع الإعلام الداخلى برئاسة الدكتور أحمد يحيى رئيس القطاع، والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

جاء ذلك بحضور كل من جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق نائبا عن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، والدكتور طارق عمارة، عميد المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ وعضو الأمانة العامة للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بقطاع غرب الدلتا.

كما حضر الدكتور ماهر عباس، مدير تحرير جريدة الجمهورية، والشيخ محمد الطراوي، أمين التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بدسوق، ويسري الشخيبي، مدير مركز إعلام قلين، ووليد تاج جعفر، مدير مركز إعلام دسوق، ومحمد عبدالرحمن، مدير مركز إعلام مطوبس.

وشهدت الندوة في ختام الحملة عرض تفصيلي حول الجهود المبذولة في العمل التطوعي لتحقيق التنمية ومدى استفادة العديد من الفئات المجتمعية من ذلك العمل وتحويل بعض الأماكن في الريف إلى قرى منتجة بعد مشاركة العديد من الشباب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان