إعلان

ضبط الأسواق وضخ سلع ولحوم.. كيف استعدت أسيوط لاستقبال عيد الأضحى؟

12:39 م الأحد 09 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

عقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اجتماعًا مع المحاسب ممدوح حماد، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، لبحث استعدادات عيد الأضحى المبارك.

وقال محافظ أسيوط، إنه جرى مراجعة الموقف التنفيذي لأرصدة السلع الاستراتيجية والأساسية والتموينية، واستعدادات المجمعات الاستهلاكية لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال ضخ مزيد من السلع واللحوم بكافة أنواعها وبأسعار مناسبة وأقل من السعر في السوق والتوسع في منافذ البيع من معارض ومجمعات استهلاكية لتوفير السلع الأساسية.

وأكد المحافظ، على ضرورة توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية واللحوم بأنواعها الحمراء والبيضاء الطازجة والمبردة، والسلع الغذائية بجميع المجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة والسيارات المتنقلة بأسعار مناسبة تلبى احتياجات المواطنين ومراعاة أن تقل أسعارها عن مثيلاتها فى الأسواق.

كما وجه المحافظ، وكيل مديرية التموين بتكثيف أعمال الرقابة على كافة لضمان جودة وصلاحية السلع المعروضة واللحوم وضبط السلع غير الصالحة ومجهولة المصدر وفحص الثلاجات بكافة المنافذ والمحلات ومراجعة البيانات المدونة على السلع، وسحب العينات منها وتحليلها بالتنسيق بين مع مباحث التموين والطب البيطري والصحة ومفتشي الاغذية وشرطة المرافق ورؤساء الأحياء حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، في إطار الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان