إعلان

محافظ المنيا يتفقد دير جبل الطير للوقوف على تأمين مولد السيدة العذراء

06:52 م الخميس 06 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الخميس، دير جبل الطير بمركز سمالوط، للوقوف على الإجراءات الأمنية وتقديم الدعم اللوجيستي لموسم مولد السيدة العذراء، مهنئًا الإخوة الأقباط بهذه المناسبة، ومؤكدًا على تضافر نسيج الأمة المصرية في مختلف المناسبات.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء صلاح الدياسطي مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، واللواء محمد مصطفى ضبش مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا، واللواء حسن مهران مفتش أمن المنيا، والدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط وعدداً من القيادات الأمنية.

وأكد المحافظ على أن روح الوحدة الوطنية والمحبة والإخاء التي تسري في جسد الوطن، ستظل دائماً مصدر قوة وتماسك لمصر في مواجهة التحديات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذى يولى اهتماماً كبيراً بتطوير المشروعات القومية، ومنها مشروع مسار رحلة العائلة المقدسة، بما يعزز من مكانة مصر السياحية ويجذب المزيد من الزوار من جميع أنحاء العالم.

ووجه المحافظ باستمرار تأمين الزوار وتوفير الحماية المدنية لضمان سلامتهم، مشددًا على مراقبة جودة وصلاحية السلع المعروضة، وتوفير منتجات آمنة وصحية للزوار وتكثيف الحملات المرورية لضبط حركة المرور وتوفير خطوط مواصلات لنقل الزوار إلى الدير.

وأعرب الأنبا بفنوتيوس مطران سمالوط عن ترحيبه بزيارة محافظ المنيا، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تعكس عمق الترابط والانتماء لوطننا العزيز مصر، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد، ومزيداً من الجهد والعطاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان