إعلان

انقطاع مياه الشرب عن 3 مراكز بالمنيا وإجراءات عاجلة لحل الأزمة- صور

01:57 م الإثنين 24 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء المراكز بسرعة الاستجابة لشكاوى بعض المواطنين المتعلقة بأعطال ومشكلات مياه الشرب والصرف الصحي في عدد من المناطق على مستوى المحافظة، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لإجراء أعمال صيانة الشبكات بانتظام، للتأكد من عملها بكفاءة وجودة عالية، وذلك بعد حدوث 3 مشكلات في ثلاثة مراكز.

من جانبه أوضح الدكتور رجب القياتى رئيس مركز ديرمواس، أنه تم إصلاح كسر ماسورة الصرف الزراعى الرئيسية والذى نتج عن أعمال حفر توصيل الصرف الصحى، مما أدى إلى ارتفاع نسبة المياه الجوفية، لافتاً إلى أنه تم سحب المياه الجوفية باستخدام معدات الوحدة المحلية واتخاذ كافة التدابير اللازمة وإزالة أسباب الشكوى، وذلك في استجابة لأهالى قرية اسحق ـ بنى سالم التابعة للوحدة المحلية بنى حرام.

وفي مركز بنى مزار، قال اللواء أحمد السايس رئيس المركز، إنه جرى اصلاح العطل الموجود بماسورة مياه الشرب بعمارات العكاك ـ شرق المحطة مما أدى إلى ضعف مياه الشرب ، مشيراً إلى تغيير المواسير بالكامل تحت إشراف الوحدة المحلية وتلافي أسباب المشكلة تحقيقاً للصالح العام.

وفي مركز ومدينة سمالوط، تابع الدكتور سعيد محمد، رئيس المركز أعمال إصلاح انفجار خط مياه الشرب في شارع السيالة بقرية الجزائر التابعة لمجلس قروى قلوصنا، وتم إصلاح الماسورة وشفط المياه المتراكمة بسرعة وفتح الحركة المرورية أمام السيارات والمواطنين بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسمالوط .

وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط بعملية تطهير مجرى الصرف الصحي في شارع ماري يوحنا، وانتقل على رئيس المركز إلى الموقع عقب تلقى شكوى المواطنين بدير جبل الطير من وجود طفح مجرى الصرف الصحي وتم شفط المياه ووضع الرمال وتسوية الشوارع الرئيسية والجانبية باستخدام معدات الوحدة المحلية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان