إعلان

محافظ المنيا يعلن التجهيز لانطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية

06:26 م الثلاثاء 25 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، عن بدء التجهيزات لانطلاق الموجة 23 من إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتي من المقرر تنفيذها على 3 مراحل.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده المحافظ لمناقشة كافة الاستعدادات لتنفيذ الموجه 23 لإزالة التعديات بحضور اللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، واللواء ياسر صلاح مساعد مدير أمن المنيا ، ورؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وأوضح المحاقظ أن المرحلة الأولى تبدأ في الفترة من 6 حتى 26 يوليو القادم، تليها المرحلة الثانية من 3 حتى 23 أغسطس، والمرحلة الثالثة من 31 أغسطس وتنتهي 20 سبتمبر 2024، لاسترداد حقوق الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية، وإزالة التعديات المخالفة.

كما أكد أن هذه الموجة تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدي لكافة أشكال التعديات على أملاك الدولة، مشدداً على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية لضمان تنفيذ مراحل الموجة بكفاءة وفاعلية.

وأشار المحافظ إلى وضع خطة متكاملة لرصد ومتابعة حالات البناء المخالف والتعامل معها فى المهد، وإزالة التعديات واسترداد حقوق الدولة، وتحديث قاعدة البيانات وإعداد حصر للحالات بالتنسيق مع جهات الولاية، مؤكدًا على أن المحافظة لن تتهاون في تطبيق القانون والحفاظ على موارد الدولة وأملاكها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان