إعلان

ضحية مسح السلم.. كيف أنهت زوجة العم حياة حبيبة في القليوبية؟

04:32 م الأربعاء 06 سبتمبر 2023

الضحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لم تكن "حبيبة" الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا، تعلم أن مشاكل أسرتها المستمرة مع زوجة عمها، ستكتب نهاية حياتها خنقًا، بسبب المشاكل الأسرية، حيث قامت زوجة العم وجارتهم في ذات العقار بخنقها وقتلها على إثر مشاجرة نشبت بينهم بسبب القمامة ونظافة سلالم العقار.

المتهمة تدعى "سيدة" تبلغ من العمر 38 عامًا، كانت على خلافات مستمرة مع أسرة شقيق زوجها، حيث كانت تندلع المشاجرات يوميًا بين الأسرتين على أتفه الأسباب بحسب ما ذكره شهود العيان.

الخلافات بين الأسرتين كانت دائمًا ما تشهد تدخل الأقارب والجيران لتهدئة الأمور، وخاصة أن الأمور قد وصلت إلى حد الخصام بين الأخوة بسبب خلافات الزوجتين، حتى وصلت الأمور إلى حدوث الكارثة وهي مقتل "حبيبة" أكبر أخوتها خنقًا على سلالم منزلها.

في يوم الواقعة، بمنطقة منطي بقليوب، استغلت "سيدة" زوجة العم، وجود "حبيبة" بمفردها داخل شقة والديها، بعد خروجهم لشراء بعض مستلزمات المنزل، حيث قررت "سيدة" تأديب "حبيبة" على إثر خلاف سابق بينهم بسبب إلقاء القمامة وعدم نظافة سلالم العقار، وبدأت بطرق باب الشقة وتنادي على "حبيبة" لتخرج لها بعد أن وجهت لها السباب، لتخرج لها وترد عليها لتندلع بينهم مشاجرة في غياب الأهل انتهت بمقتل المجني عليها خنقًا.

البداية عندما شهدت منطقة منطى، التابعة لمركز ومدينة قليوب، واقعة مأساوية، حيث قامت ربة منزل بالتخلص من نجلة شقيق زوجها خنقا اثر مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية بدائرة مركز شرطة قليوب، تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية، وجرى نقل الجثة للمستشفى، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب يفيد ورود بلاغ من المستشفى بوصول فتاة جثة هامدة إثر تعرضها للخنق.

كشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب حدوث مشاجرة بين المجنى عليها وتدعى "حبيبه" تبلغ من العمر 20 سنة، وزوجة عمها وتدعى "سيدة" تبلغ من العمر 38 سنة، قامت الأخيرة بالتخلص منها خنقا، بسبب رمى القمامة ومسح السلم داخل منزل العائلة.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب محمد ياسين والنقيب عمرو رضوان والنقيب محمد المغربي والنقيب محمد العطار معاونو رئيس المباحث تم ضبط المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ ايضًا:

حبيبة ضحية غيرة السلايف.. "زبالة على السلم" انتهت بكارثة في القليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان