إعلان

"انقسم نصفين".. كشف هوية شاب توفي في حادث قطار بالغربية

01:53 ص الخميس 12 سبتمبر 2024

الشاب المتوفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

تمكنت قوات مباحث مركز كفرالزيات بمديرية أمن الغربية، من التعرف على هوية شاب صدمه قطار "القاهرة-الإسكندرية" أمام كوبري المعاهدة بمدينة كفرالزيات المار أعلى نهر النيل فرع رشيد.

وتبين من التحريات الأولية، أن الشاب يدعى "أحمد عبدالمغيث"، ٣٠ عاما، حاصل على بكالوريوس هندسة، ويعمل في مجال الأعمال الحرة ومقيم بقرية كفر مشله التابعة لدائرة المركز، وتم نقل بقايا الجثة والأشلاء لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

كان كوبري المعاهدة بكفر الزيات، في محافظة الغربية، المار أعلى نهر النيل فرع رشيد، شهد مصرع شاب مجهول الهوية، أسفل عجلات القطار، حال عبوره من مكان غير مخصص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغا بمصرع شاب أسفل عجلات القطار.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، برئاسة الرائد أحمد شيحة، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة شاب مجهول الهوية، بعد أن صدمه القطار حال عبوره شريط السكة الحديد أعلى كوبري المعاهدة من مكان غير مخصص لعبور المشاة.

وقال شاهد عيان، إن الحادث شطر الجثة إلى نصفين، أحدهما أعلي الكوبري والنصف الآخر سقط في المياه، وتم جمع الأشلاء ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الزيات العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان