إعلان

في حال خطرة.. تحويل 7 من مصابي حافلة الوادي الجديد إلى مستشفى أسيوط الجامعي (صور)

04:10 ص الخميس 04 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

قرر مستشفى الخارجة التخصصي بمحافظة الوادي الجديد تحويل 7 من مصابي حافلة طريق "الخارجة-أسيوط"، وذلك إلى مستشفى أسيوط الجامعي، لسوء حالاتهم الصحية، وتعرض بعضهم لنزيف في المخ والبطن، فيما تم تحديد هوية 14 جثة وجاري تحديد 4 أخرى.

بدأت سيارات الإسعاف في نقل هذه الحالات الخطرة السبعة، وهي: مالك صبري عبد الرحمن ٩ أعوام، هدى فتحي محمود 16 عامًا، ماجد طلعت محمد ٤٢ عامًا، سالم محمد رشدي 59 عامًا، أحمد محمد أحمد، داليا صابر زكي 18 عامًا، طارق عبد المنعم متولي ٥٧ عامًا.

وارتفعت حصيلة ضحايا حادث الوادي الجديد إلى 18 متوفيًا و23 مصابًا إثر تصادم مروع بين حافلة ركاب بشاحنة نقل مع مقطورة بالقرب من قرية المنيرة على طريق "الخارجة - أسيوط" شمال مدينة الخارجة بحوالي 30 كم.

قرر محافظ الوادي الجديد اللواء دكتور محمد الزملوط، في أول قرار بعد حادث حافلة الخارجة، وقف تحرك سيارات النقل الثقيل على طريق الداخلة / الخارجة /أسيوط، من الساعة ٨ مساءً وحتى ٧ صباحًا، وذلك اعتبارا من اليوم الخميس، حفاظًا على أرواح المواطنين، نظرًا لتكرار حوادث الطرق الناتجة عن رعونة بعض سائقي سيارات النقل الثقيل.

وكلف المحافظ رؤساء المراكز ومسؤولي المرور بمتابعة تنفيذ القرار وتكثيف الحملات المرورية للكشف عن تعاطي المخدرات والتأكد من وجود العلامات التحذيرية والعواكس بالسيارات، والالتزام بالحمولة المقررة وسلامة التراخيص.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان