إعلان

بالصور.. انطلاق التصفيات النهائية لأبناء جنوب سيناء المؤهلين لأولمبياد الطفل المصري

12:56 م الثلاثاء 29 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء– رضا السيد:

انطلقت اليوم الثلاثاء، فعاليات التصفيات النهائية المؤهلة لأولمبياد الطفل المصري للنسخة الثالثة ٢٠٢١، بالاستاد الرياضي بمدينة الطور في محافظة جنوب سيناء.

وقال محمد فتحي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن التصفيات انطلقت بمشاركة لاعبي مراكز الشباب، الذين سجلوا خلال الفترة الماضية على موقع الأولمبياد بوزارة الشباب والرياضة.

وأوضح مدير المديرية في تصريح له اليوم، أن التصفيات تجري من خلال 10 مراكز شباب شباب، وهم مركز شباب نويبع، والمزينة، والعصلة، ودهب، وشرم الشيخ، وطور سيناء، والساحل، وأبورديس، وسانت كاترين، ورأس سدر، بالإضافة إلى الهيئات المختلفة منها مديريات الشباب والرياضة، والتربية والتعليم، والمنطقة الأزهرية.

وأكد أنه من المقرر أن يجري خلال التصفيات اختيار أفضل اللاعبين، لتمثيل محافظة جنوب سيناء على المستوى الإقليمي والجمهورية، وتكون المنافسة خلال الفترة المقبلة في ألعاب كرة القدم، والسلة والطائرة، واليد، وألعاب القوى، والتايكوندو، والكاراتية، وتنس الطاولة، والسباحة، والمصارعة، والجودو. للبنين والبنات.

وأشار إلى أن الهدف من المنافسة هو التأكيد على امتلاك القدرات التنظيمية، وإعداد البطل الأوليمبي، من خلال التنافس في الأنشطة الرياضية التي تكشف المواهب من خلال الطلائع في سن مبكرة من الجنسين بنين وبنات، لتمثيل جنوب سيناء في النسخة الثالثة من أولمبياد الطفل المصري الأوليمبية والمستوى الدولي والعالمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان