إعلان

بالصور- قنصل الصين بالإسكندرية: دخلنا عهدًا جديدًا من التنمية مع مصر

11:24 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

قالت "جاو لينج" قنصل عام الصين بالإسكندرية، إن الصين تشارك بنشاط في تعزيز إصلاح نظام الحكم العالمي وتعزيز بناء علاقات دولية جديدة وتعزيز بناء مجتمع يؤمن بمصير مشترك للبشرية مع ضخ المزيد من الطاقة الإيجابية في تنمية العالم.

جاء ذلك خلال كلمتها في احتفال قنصلية الصين بالإسكندرية مساء اليوم الأربعاء بالذكرى السنوية رقم 69 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، وعدد من قناصل الدول الأجنبية وممثلي المجتمع المدني وأبناء الجالية الصينية في الإسكندرية.

وأضافت "لينج" أن تنمية الصين دخلت عهدا جديدا، بعد أن رسم المؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب الشيوعي الصيني خطة للتنمية المستقبلية مشيرة إلى أن بلدها سوف تسير مع العالم في طريق مشترك وتؤيد التعددية وتشجع العولمة الاقتصادية باتجاه أكثر انفتاحا وشمولا بصورة مربحة للجميع.

ووجهت "لينج" كلمتها لأبناء الجالية الصينية في مصر قائلة "تلعبون دورا مهما في تحفيز التعاون، واعتقد أنكم سوف تعززون الشعور بالمسؤولية واستكمال إثراء الحضارة الصينية وتحترمون القوانين والعادات المحلية.

وأكدت أن القنصلية العامة الصينية ستواصل مهمتها في الحفاظ على الدبلوماسية من أجل الشعب وحماية الأمن والحقوق القانونية للشعب الصيني والمؤسسات وفقا للقانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان