إعلان

ضبط عامل متهم بالنصب على صاحب شركة مقاولات في 150 ألف جنيه بالإسكندرية

03:08 م الجمعة 13 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقت مباحث الأموال العامة بالإسكندرية، القبض على عامل لاتهامه بالاشتراك مع محامي بالنصب والاحتيال على صاحب شركة للاستثمارات العقارية والمقاولات والاستيلاء منه على 150 ألف جنيه، بعد إيهامه بقدرته على رفع تصنيف شركته بالاتحاد المصري لمقاولي البناء والتشييد.

ورود بلاغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة من المحامي"ع.م.أ" 35 عاما، وكيلاً عن مدير عام شركة العائلة للاستثمارات العقارية والمقاولات العمومية والتوريدات بمنطقة المنتزه ضد كلاً من "م.ع.ع" 55 عاما، مصمم أثاثات، محكوم عليه في 3 قضايا تبديد، و"أ.ع.م" محام "هارب".

واتهم المبلغ المذكوران بالنصب والاحتيال على موكله والاستيلاء منه على مبلغ 150 ألف جنيه، بعد إيهامه بقدرتهما على إنهاء إجراءات رفع فئة تصنيف الشركة المملوكة لموكله من التصنيف السابع إلى الأول بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وجه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث للتحقيق في الواقعة وضبط الجناة.

توصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وقيام المتهمين بتقديم بطاقة عضوية منسوب صدورها للإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء للمذكور مالك الشركة "مزورة" تفيد أنه تم رفع تصنيف الشركة إلى المستوى الأول، بإيهامه بأن لديهما مكتب استشارات قانونية بمحافظة القاهرة وتحصلا منه على كافة الأوراق والمُستندات الخاصة بالشركة وقاما بإبرام عقد اتفاق يضمن الالتزام بوعدهما المزعوم.

ضُبط المتهم الأول وبحوزته دفتر شيكات مسحوب على بنك CIB خاص بالمتهم المضبوط، و3 إيصالات سداد رسوم مالية ممهورين بخاتم شعار الجمهورية مُقلد منسوب صدوره لوزارة المالية.

كا ضبط بحوزته مُستند مُصطنع منسوب صدوره لرئاسة مجلس الوزراء "الأمانة العامة" ممهور بخاتم الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء مقلد ومنسوب لأمين عام مجلس الوزراء.

حرر المحضر رقم 8873/2018 إداري قسم شرطة أول المنتزه، وأمرت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان