إعلان

محافظ أسوان يكافئ صاحبة مشروع المنصة الإلكترونية لدعم السياحة

11:25 م الأربعاء 02 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

كافأ اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، المرشدة السياحية ابتسام محمود، صاحبة فكرة مشروع "المنصة الإلكترونية" لدعم السياحة المصرية.

"عندي شابة أسوانية تصلح وزيرًا للسياحة بعد 7 سنوات".. بهذه العبارة بدأ اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان اتصاله الهاتفي مع نعمة توفيق، نائب رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة، أثناء استقباله المرشدة السياحية ابتسام محمود، صاحبة فكرة ومؤسسة مشروع "المنصة الإلكترونية" لدعم السياحة المصرية.

وطالب "حجازي" مسؤولي هيئة تنشيط السياحة بعقد لقاء معها للتعرّف على أفكارها، وابتكاراتها من أجل عودة السياحة كمًا وكيفًا إلى أسوان بشكل خاص، ومصر بشكل عام.

وعقب استماع محافظ أسوان لقصة نجاح ابتسام محمود، والتي حوّلت دراستها العلمية، وخبراتها إلى واقع عملي من خلال تنفيذ مشروع "التسويق الإلكتروني"، سلمها مكافأة مالية تقديرًا لها على تسخير دراستها وخبرتها في المجال السياحي لخدمة بلدها بمحاولة زيادة معدلات الحركة السياحية.

وشاركت "ابتسام" في مؤخرًا في منافسات التصفيات النهائية لمسابقة جولات تيكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال 2018، والتي انعقدت فعالياتها في أسوان، وتهدف إلى تعزيز وتنمية ريادة الأعمال، وإنجاح مشاريع الشباب وروّاد الأعمال.

من جانبها قالت ابتسام محمود، إن مشروع المنصّة الإلكترونية يقوم على دعوة السائحين لزيارة أسوان بأنماط جديدة من السياحة مثل سياحة التخييم وسياحة المعاقين، وسياحة مراقبة الطيور، وسياحة معايشة ثقافة الشعوب، فضلاً عن سياحة الصيد والسفاري لفتح الباب أمام السائح للاستمتاع بجمال وسحر الطبيعة، والطقس المشمس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان