إعلان

محافظ المنيا يشهد نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم

03:10 م الأحد 01 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

شهد اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم الأحد، فعاليات المباراة النهائية من دوري مراكز الشباب لكرة القدم بين فريقي مركز شباب مطاي ومركز شباب بني مزار، والتي نظمتها مديرية الشباب والرياضة على ملعب نادي المنيا الرياضي في مدينة المنيا الجديدة .

حضر الفعاليات، الدكتور أحمد عبد الوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة، وعددٌ من نواب البرلمان، إذ حصد مركز شباب مطاي على المركز الأوّل في التصفيات النهائية ليصعد بذلك الفريقان الحاصلان على المركز الأول والثاني للمشاركة في بطولة الجمهورية.

وطالب المُحافظ، الفرق الفائزة بالأداء الجيد ورفع اسم المحافظة، مؤكدًا ضرورة الاهتمام باللاعبين، وتوفير كل ما يلزم لهم لإعدادهم بالشــكل اللائق والمناسـب لتحقيـق المزيد من الإنجازات، مُعلنًا دعمه ورعايته لجميع الألعاب، وليس كرة القدم فقط، لتحقيق أكبر قدر من الإنجازات في كل الألعاب.

وفي ختام الفعاليات سلّم المُحافظ، الفرق الفائزة ميداليات البطولة موجهًا اللاعبين بالاستمرار في تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، وضرورة الالتزام والانضباط واللعب بروح قتالية، وعزيمة إلى جانب روح الفريق لتحقيق الهدف المرجو لإسعاد أهالي المنيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان