إعلان

بالصور مؤتمر شبابي بعنوان" معا من أجل مستقبل أفضل لمصر" بالوادي الجديد

03:07 ص الأحد 11 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:
ترأس اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، المؤتمر الشبابي الذي اقيم مساء السبت تحت عنوان "معا من أجل مستقبل أفضل لمصر"، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، بمدينة الخارجة، بحضور لفيف من جهاز المحافظة التنفيذي ومئات الشباب أبناء المحافظة، وعدد من ذوى القدرات الخاصة وجميع شرائح المجتمع.

بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة، أعقبه كلمة المحافظ، تحدث خلالها عن بعض من الانجازات التي تمت على ارض الواقع بمختلف القطاعات.

واستعرض المحافظ، جهود الدولة والمحافظة في مجال الاستثمار والتنمية ومجالات خدمه المواطنين من تعليم وصحة وطرق ومشروعات وخلافه، وكذلك الجهود المبذولة، لتوفير فرص عمل للشباب من خلال مشروعات الظهير الزراعي.

كما أدار المحافظ، حوارًا مفتوحًا مع الشباب، استمع خلاله إلى أهم المقترحات والمعوقات والصعوبات، التي تواجه الشباب في مجالات التعليم سواء الجامعي أو ما قبل الجامعي، كما استمع المحافظ الى متطلبات ذوى القدرات الخاصة بجميع فئاتها ( صم وبكم وضعاف السمع والمعاقين حركيًا).
وفى نهاية المؤتمر، حث المحافظ الشباب على ضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة كونها الوسيلة الديمقراطية لصناعة المستقبل، وأداة حقيقية لتوصيل رسالة لكل دول العالم، بأن مصر بلد ديمقراطي وأن لديهم الوعي السياسي لاختيار من يمثلهم.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان