إعلان

بالصور..القطارات في كفر الشيخ "الحركة والوقوف بـ "المزاج"

04:02 ص الأحد 11 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

سيطرت حالة من الغضب، على ركاب القطار القائم من محطة قلين بكفر الشيخ، السبت، أثناء توجه لمحطة دمنهور، بسبب عدم انضباط، والحركة، ومواعيد القطار، ورسوه بالمحطات، ورسوه بالمحطات، المقرر له فيها ذلك، والوقوف بعيدًا عن أرصفة تلك المحطات.
مواعيد القطار.

وكانت بداية المشاكل، عندما أقلع هذا القطار والذي يحمل 470 القائم من محطة قطار قلين والمتجه لمحطة دمنهور، مارًا بقريتي شباس الشهداء، وسنهور المدينة، التابعتين لمركز دسوق، ومحطة دسوق، وذلك لحظة دخول القطار المقابل له، والقائم من محطة كفر الشيخ، والمتجه لمحطة طنطا، دون أن ينتظره، بحسب ما هو محدد له، انتظار القطار القادم من كفر الشيخ.

وشهدت هذه اللحظة إبداء المواطنين سخطهم، لعدم اننظام القطار، القائم من قلين، حتى فوجئوا بعودة القطار مرة أخرى، في موقف غريب أثار دهشتهم، حيث علل أحد مسئولي محطة قطار قلين، هذا الموقف، إن جرار القطار، كان في طريقه، للتمويل، وآخر أدعى، إن القطار، كان يفك عربة منه، لدخولها ضمن أعمال الصيانة.

كما أمتدت عملية، عدم إنضباط حركة سير هذا القطار، إلى عدم توقفه بمحطة قطار قرية البكاتوش، وهي أول محطة، بعد محطة قطار قلين، للرسو المعتاد برصيف هذا المحطة، ولكن فوجئ ركاب القطار، المنتظرين توقفه، والركاب الآخرين المنتظرين علي رصيف محطة البكاتوش، بوقوفه ما بعد هذه المحطة، وسط أكوام القمامة، وانبعاش الروائح الكريهة منها.

وبسبب ذلك اضطر ركاب هذا القطار، يزحفان مسرعين، نحوه، فيما سارع الركاب، خلف هذا القطار، ما أدى إلى قيام صبية، كانوا يستقلون القطار، بقذف الركاب، بالحجارة السمراء، المخصصة للسكة الحديد، اسفرت عن حدوث كدمات في أسفل قدم أحد الأشخاص، وكدمة أخرى هناك في رأس إحدى السيدان.

وقال طارق جابر سلامة، ترزي، ويقيم بمدينة دسوق، إنه كان متوقفًا، على رصيف محطة قطار البكاتوش، انتظارًا لوصول القطار، القائم من محطة قطار قلين، ليستقله، ضمن مجموعة كبيرة من الأهالى، وبعد هذه المحطة بحوالي 500 مترًا، توقف القطار، مما جعلهم مندهشين من حدوث هذا الأمر، واضطر إلى التوجه لاستقلال هذا القطار، مسرعًا لاستقلال هذا القطار، وسط مجموعة كبيرة من الأهالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان