إعلان

بالصور- أتوبيسات دمنهور تتزين بالبالونات وتنقل المواطنين بالمجان بمناسبة العيد

09:23 ص الإثنين 12 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

قامت مدينة دمنهور صباح اليوم الإثنين، بتزيين اتوبيسات مشروع النقل الداخلي، بالرايات والبالونات وعبارات التهنئة بعيد الاضحي امام بوابات استاد دمنهور لنقل المصلين والمواطنين بالمجان.

وأدى المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية صلاة عيد الأضحى المبارك، بساحة استاد دمنهور وسط حشد كبير من المصلين من أبناء المدينة.

وتناولت الخطبة الحكمة من تشريع الإسلام الأضحية لتكون مثالا للتكافل بين الجميع كنموذج لقصة الفداء العظيم بين سيدنا ابراهيم واسماعيل عليهما السلام كما اشارت الخطبة حث الاسلام للحفاظ على النظافة والطهر والحفاظ على الشوارع والبيئة بعدم إلقاء مخلفات الاضحية بالشوارع والطرقات وانما بوضعها بالأماكن المخصصة لها.

ووجه المحافظ بفتح الوحدات المحلية للمتنزهات والحدائق لاستقبال المواطنين وتكثيف أعمال النظافة بها و بالشوارع والميادين بالإضافة إلى استمرار أعمال متابعة وتنفيذ حالات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف.

كما وجه بفتح جميع المجازر أمام المواطنين و تكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية و الطباقى ومحلات الجزارة بدائرة المحافظة والعمل على توفير جميع السلع والمواد الغذائية واسطوانات الغاز مع وقف الإجازات لمفتشي التموين و الأطباء والممرضين خلال أيام العيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان