إعلان

في أول ظهور شعبي.. محافظ الإسكندرية: أطالب المواطنين بالصبر وكل الملفات مفتوحة

09:01 ص الإثنين 12 سبتمبر 2016

رضا فرحات محافظ الإسكندرية الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد أحمد و محمد عامر :

طالب اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية الجديد، مواطني المحافظة أن يصبروا على أداء الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في حل الأزمات الأساسية، وأن يتيحوا له الفرصة للقيام بمهام عمله التي تسلمها قبل أيام.

وأضاف في تصريحات، اليوم الاثنين، خلال أول ظهور شعبي له بين المواطنين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بالإسكندرية، أن كافة الملفات الخاصة بمشكلات المحافظة مفتوحة ويتم العمل على حلها بأسرع وقت ممكن.

وأشار إلى أنه يريد توصيل رسالة للشعب السكندري أنه يعمل على أن يشعر المواطن البسيط بأن هناك شخص مسؤولا بينهم يحرص على حل مشاكلهم.

وأكد أن استعدادات المحافظة لعيد الأضحى تتم في الإطار الطبيعي لها، حيث تم التشديد على رؤساء الأحياء برفع حالة الطوارئ، وتكثيف أعمال النظافة في الميادين والشوارع والساحات المخصصة لصلاة العيد وحول المساجد والطرق المؤدية إليها.

كما كلف المحافظ الأجهزة التنفيذية بتكثيف حملات إزالة شوادر الأضاحي من الطرق الرئيسية و فرض غرامة تصل إلى 25 ألف جنيه على كل من يخالف القانون ويقوم بالذبح خارج المذبح مؤكدا بأن الذبح داخل المجازر يتم مجانا. .

وأشار إلى تكثيف الحملات على الأسواق والمحال التجارية وتشديد الرقابة على المخابز، وطرح كميات إضافية من اللحوم والمواد الغذائية ، لافتا إلى أن غرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة يوميا بالتنسيق مع فرق الصيانة السريعة للمياه والصرف الصحي والكهرباء وتوفير وسائل النقل السريعة لسرعة إصلاح أي أعطال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان