إعلان

بالصور.. محافظ السويس: نحتاج للأفعال لا الأقوال

08:11 م الإثنين 09 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أشرف دياب:

أكد اللواء العربي السروي، محافظ السويس، أن مصر نسيج واحد مسلم ومسيحي وأن مصر لن تتأثر بشيء، مضيفًا أن الوحدة الوطنية في مصر قوية.

فيما أشار إلى ضرورة التكاتف من أجل السويس والوقوف بجانب شباب المحافظة من أجل الحصول على حقوقه، مضيفًا أن هناك أولويات في العمل تتركز على موضوعات تهم شعب السويس مثل رغيف العيش والتعليم والصحة والنظافة والصرف الصحي.

وناشد المحافظ القوى الشعبية والحزبية والشباب بالتعاون في المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن هذه المرحلة تحتاج للأفعال وليس الأقوال.

وفي اللقاء قدمت حركة ''صوت الشارع'' مبادرة تكونت من 6 نقاط تتعلق بإحياء النشاط الرياضي وتنمية المواهب واكتشاف قدرات الطلاب وتجميل الأحياء والشوارع وعقد اجتماع موسع للقوى الشعبية والثورية من أجل مناقشة مطالب السوايسة لتعديل الدستور الجديد وتنمية القدرات البشرية ولجنة لتطوير التعليم.

جاء ذلك خلال مؤتمر ''مصر نسيج واحد''، الذي نظمته حركة ''صوت الشارع''، وحضره الدكتور كمال بربري المستشار بوزارة الأوقاف، والقمص صاروفيم فوزي، والمهندس أحمد الكتاتني مدير عام الثقافة، ولفيف من القيادات الشعبية ورؤساء الأحزاب السياسية بالسويس وأساتذة الجامعات والجمعيات الأهلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان