إعلان

لا تقلق "صلاح" الآن يمكنك أكل الكشري في إنجلترا!.. "تيك تيك" الكشري الفوري المصري متوفر في الأسواق

05:25 م الخميس 01 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعـلان تحــريري:

منذ سنوات قليلة أجرت مذيعة الـ"سي إن إن" المعروفة بيكي أندرسون حوارًا مطولًا مع نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، وبسؤاله عن وجبته المفضلة، فأجاب -وقتها- "الكشري"، وأنه فور وصوله إلى مطار القاهرة يكون متشوقًا لتذوقه، وأخذ صلاح يشرح لأندرسون عن مكونات الكشري والطريف في الأمر أن شرح صلاح تزامن معه صورة مفصلة على الشاشة لمكونات الكشري كشرح لمشاهدي الـ"سي إن إن".

وليس مستبعدًا أن يكون النجم الكبير قد أثار فضول الكثير من عاشقيه الأجانب الذين قد لا يكون كثير منهم قد زار مصر من قبل، ولا سمع عن أحد أشهر مأكولاتها الشعبية، ولكن الآن يمكنهم تذوق الكشري بسهولة إذ أنه أصبح متاحًا لهم من خلال المنتج المصري كشري "تيك تيك" الفوري، الذي أصبح متوفرًا في عدد من الدول الأوروبية مثل إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب عدد من الدول العربية من بينها الأردن والعراق وفلسطين وسلطنة عمان، الأمر الذي من شأنه إسعاد الكثيرين من الجاليات المصرية والعربية بالخارج التي تهافتت على المنتج فور وصوله تلك البلدان.

وما زالت تتلقى شركة "GK Global Food Industries" العديد من الطلبات من مختلف دول العالم ليصدِّروا إليها منتجهم الكشري الفوري "تيك تيك"، الأمر الذي أظهر مدى استعداد الأسواق العالمية لاستقبال منتج مثل "تيك تيك" الذي سهّل عليهم فرصة تذوق أشهر أكلة مصرية، وخوض تجربة تناول الكشري، وهم في بلادهم وإعطائهم فرصة لمعرفة لمحة عن تراث الأكلات المصرية.

ورغم وجود المنتج منذ فترة قصيرة فإنه أثار الفضول في مختلف أنحاء العالم، فقد كتبت عنه صحيفة "أساهي" اليابانية في تقريرٍ لها، كما تناوله أيضًا كثير من عشاق الوجبات السريعة في الصين والكثير من البلدان المجاورة.

و"تيك تيك" شارك من قبل في عدد من المحافل الدولية كان آخرها "Gulfood" هذا العام في دبي، ولاقى المنتج إشادة عالية من حضور المعرض ونال إعجاب عدد كبير منهم، وشارك أيضًا في معرض "China International Import Expo"، وحصل هناك أيضًا على استحسان من قبل الحضور.

جدير بالذكر أن منتج "تيك تيك" حصل على "The Innovation Award" (جائزة الابتكار) في معرض "Food Africa" في عام 2019، المنظمة من قبل المجلس التصديري للصناعات الغذائية.

وتستعد شركة "GK Global Food Industries"، للإعلان على منتجاتها الأخرى من الوجبات الفورية سريعة التحضير، والتي من المنتظر أن يتم طرحها في الأسواق هذا العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان