إعلان

شعراوي يلتقي الغضبان لبحث المشروعات الجارية ببورسعيد

12:11 م الأحد 29 سبتمبر 2019

اللواء محمود شعراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

استقبل اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم الأحد، اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد بمقر الوزارة، لبحث الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل أية معوقات أو عقبات تواجه تنفيذ المشروعات الخدمية والاستثمارية.

وبحث اللقاء، الإجراءات الخاصة بتنفيذ مشروعات استثمارية للشباب في المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد لتوفير فرص عمل للشباب في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار اللواء شعراوي، إلى أن اللقاء تابع كافة التكليفات التي وجه بها رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع مجلس المحافظين الذي عقد بمقر محافظة بورسعيد الأسبوع الماضي.

وقال الوزير، إنه ناقش خلال لقائه مع المحافظ، جهود تنفيذ الخطة الاستثمارية والتي تبلغ استثماراتها حوالي 650 مليون جنيه وتتضمن تنفيذ مشروعات البنية الأساسية والرصف ومياه الشرب والصرف الصحي، لافتًا إلى أنه تمت متابعة ملف تقنين أراضي الدولة وإزالة التعديات المخالفة وإجراءات تنفيذ القانون في بعض مخالفات البناء وطلاء المباني تنفيذًا لقانون البناء الموحد وبما يتناسب مع طبيعة المحافظة الساحلية، فضلًا عن تفاصيل منظومة النظافة بالمحافظة والإجراءات التي تم اتخاذها للجمع المنزلي وتدوير المخلفات والدفن.

وأوضح اللواء محمود شعراوي، أنه تابع الموقف التنفيذي لمنظومة النظافة الحالية بمحافظة بورسعيد، بالإضافة إلى إجراءات تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل في ضوء جهود الدولة لتحقيق عدالة اجتماعية وخدمة صحية متميزة للمواطنين.

وأشاد الوزير، بالجهود التي بذلتها المحافظة فيما يتعلق بقطاع تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الحكومة تسعى لجعل المواطن يشعر بتحسن ملحوظ في مستوى جميع الخدمات وخاصة النظاقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان