إعلان

والدة ضحية بريطانيا: ابنتي خضعت لـ8 عمليات ولم تتخطَ مرحلة الخطر

02:14 م الأربعاء 07 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:
قالت نسرين أبوالعينين، والدة مريم - الفتاة المصرية المُعتدى عليها من قِبل 10 فتيات من أصول إفريقية في مدينة نوتنجهام الإنجليزية، إن مريم خضعت لـ8 عمليات حتى الآن، مؤكدة أنها لم تتخطَ مرحلة الخطر.

وأضافت نسرين، لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن مريم خضعت منذ يومين لعملية بعد اكتشاف ورم في الفص الأيسر من الرئة، وتبين أنه تجمع دموي، بعد أن اضطرت المستشفى لنقلها لمشفى آخر لعدم امتلاكها إمكانية إجراء العملية، متابعةً: "بعد العملية الأخيرة تأخذ مخدرًا بشكل مستمر، لأنها مجهدة بسبب إجراء 8 عمليات حتى الآن".

وأوضحت والدة الفتاة المعتدى عليها، أن تدهور وضع مريم الصحي جاء نتيجة للإهمال الطبي الذي تعرضت له في بداية علاجها: "للأسف الإهمال الطبي اللي كان في البداية هو اللي وصلنا للوضع الحرج ده، دلوقتي للأسف مهما بيعملوا الحالة صعبة لأن العلاج عكس بعضه".

وأوضحت نسرين: "علشان يوقفوا النزيف لازم يوقفوا دوا الجلطات وعلشان يعالجوا الجلطات بيعرضوا البنت للنزيف، وده بيدخلها كل يوم عملية".

يذكر أن مريم حاتم مصطفى، تعرضت لاعتداء من قبل 10 فتيات بريطانيات من أصول إفريقية، في مدينة نوتنجهام، إذ سحلتها الفتيات مسافة نحو 20 مترًا في أحد الشوارع المزدحمة بالمارة، ما تسبب لها في إصابات جسيمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان