إعلان

السيسي: لن نسمح بانقطاع الكهرباء مرة أخرى مثلما حدث في 2015

06:15 م الخميس 18 يناير 2018

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الهدف من مؤتمر "حكاية وطن"، التعرف على رسائل المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف السيسي- خلال كلمته، في اليوم الثاني للمؤتمر، اليوم الخميس- "مفيش دولة مش عايزة تقوم ويكون لها برنامج اقتصادي طموح، ولابد من تطوير البنية الأساسية لكي يتحقق هذا".

وتابع رئيس الجمهورية: "الطاقة أهم الآليات التي تحقق طفرة اقتصادية، والتي تشمل الكهرباء، والغاز، والبنزين"، موكدًا أن الدولة لن تسمح بانقطاع الكهرباء مرة أخرى مثلما كان يحدث في عامي 2015- 2016.

واستطرد: "الإجراءت التي اتخذتها الدولة كانت مهمة، ولولا هذه الإجراءات لكانت الدولة ستتعرض لانهيار حقيقي، احنا بنتكلم في برنامج يُكلف مئات المليارات، لتوفير الكهرباء اللازمة ونجحنا في ذلك".

وانطلقت فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر"حكاية وطن"، اليوم الخميس، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتعقد الجلسة الأولى، فى اليوم الثانى للمؤتمر، تحت عنوان "الاقتصاد والعدالة الاجتماعية"، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي- القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، واللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، وطارق الملا وزير البترول، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسى، أكد، أمس، خلال مشاركته في مؤتمر "حكاية وطن"، الذى يقام في أحد فنادق القاهرة، تقديره للمصريين لتحملهم الضغوط الناتجة عن عملية الإصلاحات الاقتصادية.

انطلق مؤتمر "حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز"، أمس، ويستمر 3 أيام، تحت رعاية الرئيس السيسي، في أحد فنادق القاهرة.

يحضر المؤتمر، عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري بأطيافه المختلفة، والخبراء والمتخصصين في شتى المجالات. ويرد الرئيس- خلال جلسات المؤتمر- على استفسارات المواطنين التي طُرحت من خلال مبادرة "اسأل الرئيس"، التي انطلقت بدءًا من 10 يناير واستمرت حتى 15 من الشهر نفسه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان