إعلان

رئيس مدينة زويل: نضم أفضل الطلاب في مصر.. ونهدف لخدمة المجتمع ونهضته

02:10 م الأربعاء 19 يوليو 2017

مدينة زويل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

قال الدكتور شريف صدقي، الرئيس التنفيذي لمدينة زويل، إن التقارب في الروئ مع مؤسسة مصر الخير يأتي لخدمة المجتمع، وأن المدينة بها 707 طالب معظمهم حاصل على منح مجانية بالكامل بالدراسة في المدينة.

وأضاف صدقي، أن المدينة تعمل على إزالة الفجوة بين الدراسات الأكاديمية وتطبيق تلك الدراسات الأكاديمية على أرض الواقع والصناعة لمواجهة التحديات.

وأوضح أن الجامعة تضم أفضل الطلاب على مستوى الجمهورية من مختلف المحافظات ومن كافة الشهادات الثانوية العامة والمعادلة والأزهرية، تم انتقائهم لحمل رسالة المدينة. مشيرًا إلى أن الجامعة عمرها 5 سنوات فقط لكنها حققت إنجازات أشاد بها الكثير. حسب تعبيره.

وأوضح أن طلاب المدينة وباحثيها نشروا 360 بحث في مجلات دولية وحققت 63 مليون جنيه نظير نشر تلك الأبحاث، كما نفذوا 15 براءة اختراع، قائلا: "سنستمر في طريقنا بمساندة المصريين".

وبدأت احتفالية مدينة زويل لتوقيع برتوكول التعاون مع مؤسسة مصر الخير، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الذين سقطوا في العمليات الإرهابية.

وتوقع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، اتفاقية تعاون مع مؤسسة مصر الخير، لرفع كفاءة الخدمة العلمية المقدمة للطلاب من خلال توفير منح دراسية بالمدينة للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية من منحة خريجي مدارس المتفوقين، وأبناء الصعيد والمناطق الحدودية.

ويشهد توقيع البرتوكول، الدكتور شريف صدقى، الرئيس التنفيذى لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، حنان الريحاني رئيس قطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير، بحضور الإعلامية لميس الحديدي، والفنان محمد صبحي، سفير مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور مجدي يعقوب، عضو مجلس امناء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، والمهندس سميح ساويرس، عضو مجلس أمناء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

وتابع صدقي: "توقيع الاتفاقية يأتي من منطلق إيماننا بضرورة المشاركة في تطوير التعليم الجامعي في مصر وربطه بالبحث العلمي التطبيقي مع تعظيم الاستفادة من الإمكانات البشرية والمادية المتاحة بالمدينة".

وأضاف أن الحرم الجامعي للمدينة يتمتع بالاكتفاء الذاتي من بيئة علمية متكاملة تعمل على تحفيز الفكر المبتكر.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان