إعلان

إطلاق عقار جديد لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال

02:11 م الأربعاء 19 يوليو 2017

شركة باير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-مصراوى:
أعلنت شركة "باير" العالمية للأدوية عن إطلاق عقارها الجديد "فاردينافيل 10 ملجم"، في مصر، والذي يعد أحدث عقار لعلاج الضعف الجنسي بالعالم، بحضور نخبة من خبراء طب الذكورة في مصر.

ويتميز عقار "فاردينافيل 10 ملجم"، بفعالية تبدأ بعد 15 دقيقة فقط من تنازله دون الحاجة للأكل قبله أو بعدهمما يميزه عن غيره من العقارات الطبية الأخرى.

ويستهدف "فاردينافيل 10 ملجم"، علاج الحالات المرضية الحرجة التي يعاني منها حوالي 152 مليون رجل على مستوى العالم بما لها من تأثير كبير على الصحة الجنسية للرجال.

وقال بهجت مطاوع، أستاذ طب وجراحة الذكورة، كلية الطب بجامعة القاهرة، والرئيس السابق للجمعية المصرية لأمراض الذكورة: "في أحيان كثيرة، يكون الضعف الجنسي أحد أعراض بعض الأمراض الأخرى، حيث يعاني 64% من المصابين بالضعف الجنسي من أمراض القلب أو السكر أو اختلال نسبة الدهون في الدم أو ارتفاع ضغط الدم أو السمنة في منطقة البطن أو مجموعة من هذه الأمراض".

وتابع مطاوع:" ولذلك من الضروري تحديد إذا كانت هناك أمراض أخرى قد تؤثر في الصحة العامة للرجل، وليس فقط في أدائه الجنسي، الأمر الذي قد يكون منقذًا لحياة العديد من المرضى".

وأوضح الدكتور كمال شعير:"من الممكن أن يؤدي الضعف الجنسي إلى فقدان احترام الذات، وضعف الثقة بالنفس واضطراب العلاقات الشخصية، حيث بلغ 25% من الرجال المصابين بالضعف الجنسي عن شعورهم بالاكتئاب أو القلق أو كليهما".

وعلى جانبٍ آخر، قال شعير: "يزيد إدمان المخدرات والتدخين وتناول الكحول وعدم ممارسة التمارين الرياضية من احتمالية الإصابة بالضعف الجنسي بحوالي 22 ضعف، في حين أن عدم ممارسة التمارين الرياضية قد يزيد خطورة الإصابة بالضعف الجنسي، كشف أحد الأبحاث أن النشاط البدني المتوسط أو الشديد، من الممكن أن يساعد في الشفاء من المرض بنسبة 50%، مما يعني أنه إلى جانب تناول العلاج الصحيح، يمكن القضاء على الضعف الجنسي ليصبح جزءًا من الماضي".

يُذكر أن معظم الحالات (70%) يرجع الضعف الجنسي لأسباب جسدية، في حين أن النسبة المتبقية (30%) من الحالات تنتج عن أسباب أخرى مثل الإجهاد والقلق والاكتئاب ووجود مشكلات كبيرة في العلاقة، وفي كثير من الحالات، يكون الضعف الجنسي ناتجًا عن مجموعة مشتركة من عوامل الإصابة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان