إعلان

"سلامي للأسرة.. ومالحقتش أشوفك".. كيف ودع المصريون "ويل سميث"؟

03:01 م الثلاثاء 07 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نسمة فرج:

ما إن نشر النجم العالمي "ويل سيمث" صورتين له في منطقة أهرامات الجيزة، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حتى انهالت تعليقات مئات المصريين تثني على النجم الأمريكي وتدعوه لتكرار زيارته لمصر.

وظهر "سميث" في إحدى الصورتين، وهو يقبل تمثال أبو الهول، وعلق قائلا: "غادرت الجيزة للتو.. شكرًا لهذا الحب يا مصر سوف أعود مجددا"، ليرد المصريون بتعليقات باللغتين العربية والإنجليزية للترحيب به والإعراب عن سعادتهم بتواجده في القاهرة.

وعلق الفنان فتحي عبد الوهاب قائلًا: "كممثل مصري كنت دايماً بستمتع بمشاهدة افلامك ولما عرفت إنك هنا عشان تساهم في مساعدة بلدي تأكدت إن جواك فنان طيب نقي، مصر دايما بترحب بيك شكراً".

فتحي-عبد-الوهاب

وكالعادة لم تخلو التعليقات من روح الفكاهة المعروفة عن المصريين، وكتب محمد مولا قائلًا: "نورت يا حبيب قلبي، سلامي للمدام والأسرة الكريمة"، وقال محمد عامر: "خد بالك على نفسك يا صاحبي معلش المرة دي كان عندي شغل معرفتش اشوفك بس ملحوقه المره الجاية نظبطها سوا حبيبي يا عم ويل".
مولا
كان "ويل سميث" قال أثناء تواجده في المتحف المصري، مساء الأحد الماضي، إنه سعيد لكون الشعب المصري يعرفه ويحبه، ووصفه بأنه "شعب طيب".

وقارن محمدي محمد بين زيارة سميث ونجم الكرة العالمي قائلًا:"أقسم بالله يا ابو وَيْل إنتا راجل محترم جاي من غير حراسه ولا زياره رسمية ولا الفشخرة الكذابة دي انا اعرف لاعيب اسمه ميسي جه أتصور نفس صورتك دي عملوها حفله وقفلو مصر عشان خاطره ، تسلم يا زميلي "

من جانبه قالت ندى علي: "نورت مصر احج ويل وان شاء الله المرة الجاية تزور الأقصر وأسوان وتروح الإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة والجونةوالله ما فى احسن من مصر مصر جميلة".

 

محمد

Captureأحمد-رؤوفايهابعمار--يا-مصرمحمد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان