إعلان

وائل الإبراشي ينهي حلقته.. ويصف حوار ضيوفه بـ"المتدني"

11:03 ص الأحد 27 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

اضطر الإعلامي وائل الإبراشي، لإنهاء حلقة برنامجه "العاشرة مساءً" على شاشة قناة "دريم"، مساء أمس السبت، مقدما الاعتذار للمشاهدين قائلا:"نأسف للمستوى المتدني لضيوفي في الاستديو".

وقد احتدت المناقشة بين ضيوف البرنامج ووصلت لحد توجيه السباب، وذلك للخلاف حول الرئيس السوري بشار الأسد وزيارة وفد التجمع العربي الإسلامي لسوريا مؤخرًا، وقد استضاف البرنامج المحامي أسعد هيكل عضو تحالف العدالة الاجتماعية والمحامي محمد رفعت المحامي وعضو التجمع العربي الإسلامي، وهما من المدافعين عن نظام بشار الأسد، واستضاف كذلك وليد إسماعيل رئيس ائتلاف محبي آل البيت وعلاء السعيد أمين عام ائتلاف محبي آل البيت.

وقد دافع أسعد هيكل عن زيارته ضمن وفد التجمع العربي الإسلامي لسوريا للتضامن مع النظام السوري، مشيرًا لتحمسه لزيارة سوريا لرؤية الوضع هناك على أرض الواقع بعيدا عما تتناقله وسائل الإعلام والفضائيات، نافيا وجود ثورة في سوريا، ومؤكدا أن هناك حرب مصدرة من خارج سوريا بهدف تفتيت سوريا والقضاء على الجيش العربي السوري- بحسب قوله.

ومن جانبه، اعترض وليد إسماعيل على ما قاله أسعد هيكل قائلا: "ما يحكيه هو فيلم عاطفي، فهو يصور الأمور في سوريا بأن هناك مجموعة من ميليشيات مع الرئيس السوري بشار الأسد، ولكن دمشق مقسمة بين ثوار وبين ميليشات تابعة لبشار، وهو ذهب للقسم التابع لبشار، لذلك وجد ترحيب، ولم يذهب للثوار لكي يرحبوا به".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان