إعلان

نقابة الغزل والنسيج تطالب بإنشاء معارض متنقلة لبيع منتجات الشركات الحكومية

12:42 م السبت 19 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

طالب عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، حكومة المهندس شريف إسماعيل، ممثلة في وزارة الاستثمار، بتنفيذ معارض متنقلة بمختلف محافظات الجمهورية لمنتجات شركات النسيج الحكومية، بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية والمحافظين.

وأكد رئيس النقابة، فى تصريحات صحفية، صباح اليوم السبت، ضرورة دراسة مقترح يتضمن التنسيق مع وزارة التموين، التي تتولى الإشراف على المجمعات الاستهلاكية، لعرض منتجات الملابس والسجاد في المجمعات المنتشرة بكافة المحافظات.

وقال إبراهيم "ما المانع في أن تدعم الحكومة منتجات الشركات ماديًا؛ حتى يمكن بيعها للمواطن بأسعار مخفضة، مثلما يحدث مع السلع الغذائية بشكل مؤقت حتى تقف الشركات على قدمها، خاصة وأن كلتا السعلتين أساسيتين ولا يمكن للمواطنين الاستغناء عنهما؟".

وأشار رئيس النقابة، إلى أنه من الممكن تنفيذ مثل تلك المعارض في مواسم الرواج للملابس الجاهزة والمنسوجات، مثل عيدي الفطر والأضحى المبارك، بالإضافة للأيام التي تسبق فصلي الشتاء والصيف.

ولفت إلى أن الوقت الحالي هو الأفضل لتنفيذ تلك المعارض، خاصة عقب قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بوضع ضوابط منظمة لاستيراد الملابس الجاهزة، وارتفاع سعر الدولار، الذي نتج عنهما انخفاض معدلات المنتجات المستوردة من الخارج.

ودعا رئيس النقابة، المواطنين لشراء المنتجات المصرية لدعم الاقتصاد الوطني، وإحياء صناعة النسيج في مصر مرة أخرى، مطالبًا الشركات بإجراء بحوث للتعرف على متطلبات السوق وما يرضي المواطنين، بالإضافة إلى تطوير منتجاتهم حتى تصل لكفاءة المنتج المستورد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان