إعلان

مسئول سياحي : زيارة الرئيس الصيني للأقصر ستسهم في تنشيط السياحة

06:36 م الأحد 17 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر -أ ش أ:

قال ثروت عجمي مستشار غرفة شركات السياحة بجنوب الصعيد إن زيارة الرئيس الصيني شي جين بينغ لمدينة الأقصر الأثرية ستكون بمثابة رسالة قوية للعالم أجمع بأن مصر بصفة عامة والأقصر بصفة خاصة تنعم بالأمن والأمان، مما يسهم في تنشيط السياحة الوافدة لزيارة المعالم الأثرية في مصر وبلدانها الأثرية.

وأوضح المستشار - فى تصريح اليوم "الأحد" - أن هذه الزيارة ستحظى باهتمام الاعلام الأجنبي الدولي، وتلفت انتباه العالم إلي مدينة الأقصر وآثارها العريقة.. مشيرا إلي أن ذلك سيسهم بشكل كبير في زيادة التدفقات السياحية الصينية إلي الأقصر، وأيضا كافة الجنسيات المهتمة بالسياحة الثقافية .

وأشار مستشار غرفة شركات السياحة إلي أن شهر فبراير المقبل سيشهد عودة السياح البريطانيين إلي مدينة شرم الشيخ وكذلك عودة الطيران الشارتر الانجليزي بداية من شهر فبراير المقبل، مما يبشر بزيادة في الحركة السياحية خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الرئيس الصيني شي جين بينغ، سيزور الأقصر يوم "الأربعاء" المقبل للمشاركة في افتتاح فعاليات العام الثقافي الصيني المصري، والذي ستطلق فعالياته من داخل معبد الأقصر، وذلك بالتزامن مع ذكري مرور 60 عاما على تأسيس العلاقات المصرية الصينية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان