إعلان

السيسي يؤكد على توافر العديد من الفرص الاستثمارية عند زيارة الرئيس الصيني

06:38 م الأحد 17 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ ش أ :

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على الأهمية التي تُوليها مصر للزيارة المرتقبة لرئيس الصين، وتطلعها للاستفادة مما يتوفر لدى الجانب الصيني من إمكانيات وخبرات تنموية كبيرة، مشدداً على أهمية أن تُحقق الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي يتم التفاوض بشأنها مع الجانب الصيني المصلحة الوطنية، وأن تكون متوازنة من حيث شروط التعاقد والتنفيذ.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس السيسي اليوم مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وذلك بحضور وزراء الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والنقل، والتجارة والصناعة.

وأكد الرئيس السيسي على توافر العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة أمام المستثمرين الصينيين، لاسيما في المشروعات القومية التي يتم تنفيذها حالياً في مصر.

وصرح السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن رئيس مجلس الوزراء والوزراء استعرضوا خلال الاجتماع ملفات التعاون بين مصر والصين بمناسبة زيارة الرئيس الصيني لمصر، حيث تم بحث مشاريع الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي يتم التفاوض بشأنها مع الجانب الصيني في العديد من المجالات منها النقل، والإسكان، والكهرباء، والزراعة، والتعليم العالي والفني. كما تم بحث سُبل مشاركة مصر في مبادرة الرئيس الصيني لإحياء طريق الحرير، وتعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين بمناسبة الاحتفال بذكرى مرور ٦٠ عاماً على تأسيس العلاقات الدبلوماسية بينهما.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان