إعلان

وكيل مجلس النواب : نوايا جنينة ليست سليمة

12:22 م الخميس 14 يناير 2016

سليمان وهدان وكيل مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب أن نوايا المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات ليست حسنة وسليمة بتصريحاته عن وصول حجم الفساد ل600 مليار جنيه خلال عام 2015.

وأضاف وهدان في لقاء تلفزيوني ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى اليوم الخميس :"أعتقد أن نوايا المستشار جنينة ليست حسنة في هذا التوقيت، فليس من مهامه إصدار البيانات، ومن المفترض أن تعرض هذه البيانات على مجلس النواب، ورقم 600 مليار جنيه الذي أعلنه غير منطقي، ولو هذا الرقم صحيح والبلد ماشية، فهذا يعني إن مصر أغنى بلد في العالم، والمستشار جنينة يحتمي بالدستور".

وأكد وكيل مجلس النواب أن تصريحات رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات عن الفساد تحدث بلبلة في المجتمع المصري وتسبب حالة من عدم المصداقية بين الحكومة والشعب المصري بحسب قوله، مشيرًا إلى أن البيان الذي أصدرته لجنة تقصي الحقائق والتي شكلت بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي خلصت إلى أن تصريحات جنينة شابها التضليل والتضخيم لم يرد حتى الآن لمجلس النواب.

وعن ذكرى ثورة 25 يناير توقع سليمان وهدان أن يكون 25 يناير المقبل عرس واحتفال للشعب المصري بحسب قوله، مشيرًا إلى أن الشعب المصري أصبح واع ويعلم مصلحته جيدًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان