إعلان

إدارة المرور تكشف حقيقية إلغاء الكروت الذكية وزيادة أسعار الوقود

03:01 م الإثنين 15 يونيو 2015

إدارة المرور تكشف حقيقية إلغاء الكروت الذكية وزياد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال العقيد مصطفي إبراهيم، مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إنه لا نية لإلغاء الكروت الذكية للبنزين، لافتاً إلى أنه تم تأجيل تطبيقها لإعادة دراستها من جديد حتى تكون منظومة متكاملة لا يشوبها أي سقطات، على حد قوله.

وأضاف إبراهيم من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن على الجميع على الانجذاب لسماع الشائعات، وعلى وسائل الاعلام تحري الدقة فيما ينقل عن الوزارة، مؤكداً أنه لا زيادة في أسعار الوقود مطلقاً.

ومن جانبه قال حمدي عبدالعزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بتأجيل منظومة الكروت الذكية، يرجع إلى أن المنظومة لم تتضمن المركبات غير المرخصة مثل "التوك توك، والجرارات".

وأضاف : "إن منظومة توزيع البنزين والسولار بالكروت الذكية مازالت فعالة ومستمرة رغم قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة بدراسة تأجيل تطبيق هذه المنظومة".

وفي نفس السياق قال أشرف العربي وزير التخطيط، إن قرار الحكومة بصرف المنتجات البترولية بالكروت الذكية يلزم محطات الوقود فقط، من أجل مراقبة صرف الحصص البترولية، ولم يكن يشمل المواطنين، إﻻ أنه لم يتم توضيح ذلك للمواطنين في وسائل الإعلام.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان