إعلان

مصطفى بكري: البرلمان القادم يمتلك من الصلاحيات ما يجعله صاحب القرار الأول

03:03 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

تصوير - محمود بكار :

قال مصطفى بكري، النائب البرلماني، بعد فوزه في المرحلة الأولى للانتخابات، "أننا نجحنا في إعادة بناء الوطن بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمشاركة عمال مصر، فهم دائما يكونوا في مقدمة الصفوف ".

وأكد بكري، في المؤتمر العمالي الحاشد الذي عقد اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، للحشد للانتخابات البرلمانية بالمرحلة الثانية، " سنكون صوتاً للعمال والفقراء وسندافع عن أوضاعهم المجتمعية ومشاكل الشركات وتوقف العديد منها  وانهيارها لاسباب عديدة ورفض سياسة الخصخصة وبيع الشركات".
 
وتابع، "سوف ندافع عن القانون الموحد للنقابات العمالية ولن نقبل بأن يكون هناك نقابات أخرى وليس هناك ما يسمى بالنقابات المستقلة بعيدة عن اتحاد العمال ومن يرغب في أن يكون له جهة نقابية فلينضم إلى اتحاد العمال".

وأشار بكري إلى أن البلاد تمر الان بفترة تاريخية صعبة والبرلمان القادم يمتلك من الصلاحيات والسلطات ما يجعله صاحب القرار الاول بهذا البلد ولذلك نحن بحاجة إلى أن يشارك عدد كبير من العمال في الانتخابات، مضيفاً شعب مصر قادر على أن يشارك في الاختيار بنسبة كبيرة ولابد أن يكون واعى بالتحديات والمخاطر التي تواجه البلد في الفترة الحالية ونحن على ثقة ان الايام القادمة افضل بكثير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان