إعلان

السفارة المصرية بالكويت تحتفل بنصر أكتوبر

11:22 م الأربعاء 15 أكتوبر 2014

السفارة المصرية بالكويت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ):

أقامت السفارة المصرية بالكويت الليلة احتفالا بمناسبة الذكرى 41 لانتصارات اكتوبر المجيدة بفندق الجميرة بالعاصمة الكويتية، وحضر الاحتفال اللواء أحمد العميرى ممثل وزير الدفاع الكويتي وعدد من المسؤلين الكويتيين، بالاضافة إلى عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والعسكري المعتمدين بالكويت.

وقال رئيس المكتب العسكري المصري بالكويت العميد حاتم نور عاشور في كلمة له، إن نصر السادس من اكتوبر 1973 يعتبر صفحة مشرقة في تاريخ مصر والأمة العربية يوم استردت مصر عزتها وكرامتها مع عبور الجيش المصرى لقناة السويس إلى ارض سيناء الحبيبة.

وأكد أن هذا الانتصار لم يكن سهلاً أو ميسرا بقدر ما كان عملا وطنيا عبقريا حققه جيل أكتوبر بكل ما ملكوا من ولاء وانتماء لتراب الوطن العزيز.

وأضاف عاشور، ''اليوم حين نستذكر هذه الملحمة الخالده للعسكرية المصرية، التي أعادت لبلادنا أمنها وكرامتها في الذكرى الواحدة والأربعين للنصر، نرى وكأن التاريخ يعيد نفسه حين انحازت القوات المسلحة المصرية لإرادة الشعب في ثورتين شعبيتين متتاليتين في الخامس والعشرين من يناير 2011 والثلاثين من يونيو 2013 لتثبت مصر للعالم أجمع أنها كانت وستظل وستبقي باذن الله عصية على كل طامع ومخرب لايؤمن بالحرية والعدل والسلام .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان