إعلان

''الإنقاذ'' ترحب ببيان السيسي ..وتؤكد: الشعب صاحب القرار

11:05 م الإثنين 01 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

قالت جبهة الإنقاذ الوطني، أن بيان القوات المسلحة الصادر من قيادة الجيش، عبر عن كل المعاني والمضامين والثوابت الوطنية الراسخة التي أكدت أن القوات المسلحة لا يمكن أن تتخلى عن حماية الشعب وتاريخه ومستقبله، كما شدد البيان على امتناع القوات المسلحة عن المزاحمة السياسية أو الرغبة في الحكم، واحترامها لثوابت الديمقراطية وإرادة الأمة والجماهير، باعتبارها مصدر السلطات.

وأشار بيان صادر عن جبهة الإنقاذ، مساء اليوم الإثنين، إلى أن القوات المسلحة قد أمهلت كل الأطراف حتى تتفق أو تتوافق على مطالب الشعب، وهي نفس المطالب التي آمنت بها جبهة الإنقاذ وأعلنتها الجماهير بوضوح، وتتمثل في ضرورة خروج الدكتور محمد مرسي والتخلي عن الحكم وإسقاط النظام المستبد الذي صنعته جماعة الإخوان، على أن تدار المرحلة الانتقالية بخريطة للمستقبل نحو بناء دولة ديمقراطية مدنية حديثة.

وأضاف البيان، ''إن جبهة الانقاذ قد حددت موقفها، وموقعها بغير مزايدة على جماهير شعبنا صاحب القرار الأخير للخروج في ما نحن فيه الآن دعما واستمرارا لثورة 25 يناير''،داعيًا الشعب لمواصلة الاحتشاد والاعتصام السلمي في كافة ميادين مصر.

وأكدت الجبهة على ثقتها الكاملة في قواتنا المسلحة، واخلاصها لتاريخها المشرف وواجبها المقدس في الدفاع عن الوطن ووحدة شعبه وأمنه القومي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان