إعلان

''تمرد'': الدم المصري كله حرام.. ونتبنى المنهج السلمي

02:49 م الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عزة جرجس:

قالت حملة ''تمرد''، أنه منذ دعوتها لجمع التوقيعات وسحب الثقة من محمد مرسي وهي تتبنى المنهج السلمي لاستكمال ثورة 25 يناير، مضيفة: ''منهج السلمية الذي تتبناه الحملة عقيدة راسخة بين أعضائها المؤسسين وكل من شارك معهم وجمع التوقيعات ووقع على الاستمارة فلم يعرف منهم يوما شخص اتهم بقتل مصريين لخلاف سياسي أو هدد بحمل السلاح لفرض رأيه بالقوة''.

وأضافت الحملة في بيان لها اليوم الجمعة: ''الآن وبعد أن أعلنت الحملة منذ أيام عن تجاوز الـ15 مليون توقيع ضد مرسي وجماعته وأهله وعشيرته ولم يتبق لهم إلا إيهام الرأي العام بوجود مواجهات بين الشعب المصري لتخويف الشعب من المشاركة في مظاهرات 30 يونيو''.

وأكدت الحملة أن الدم المصري كله حرام، مضيفة :''نذكر جماعة الإخوان المسلمين بقول الرسول صلى الله عليه وسلم ''والذي نفسي بيده لقتل مؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا'' فاتقوا الله في أنفسكم وفي شبابكم وشباب مصر.

وتوجهت الحملة برسالة لشباب مصر جاء فيها: '' المصري حرام والمواجهات لن يستفيد منها إلا قيادات تقف تشاهد ما يحدث ولا يشارك أحد من أبنائهم في حماية مقرات للجماعة، فلم يسمع يوما عن ابن قيادي إخواني أصيب أو قتل، ولذلك لن يكون شباب مصر جميعهم حطبا لنار الفتنة التي تقودها جماعة الإخوان وتؤكد الحملة رفضها لأي هجوم على أي شخص أيا كان الاختلاف معه''.

وحملّت ''تمرد''، مرسي مسئولية ما حدث مطالبة إياه بالرحيل فورا وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة وحفظ دماء المصريين، مضيفة ''وإن رفض فلينتظر المحاكمات الثورية وحساب رب العالمين''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان