إعلان

''مصر القوية'': استفزاز السلطة يجعلنا نصر على انتخابات رئاسية مبكرة

06:25 م الجمعة 21 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال حزب مصر القوية، في بيان له، الجمعة، إن الأداء السئ لمعظم المحافظين الذين تم اختيارهم خلال العام الماضي دون معايير ودون شفافية كان يحتم تغييرًا في طريقة الاختيار حتى يتوقف تدهور الخدمات العامة، كما أن ظروف مصر الحالية كانت تستدعي إما تأجيلا لحركة المحافظين، أو اختياراً لكفاءات مصرية غير مسيسة كخطوة فى طريق نزع فتيل الازمه .

وأضاف الحزب ''نرفض هذه الاختيارات، وتوقيتها، وندين طريقة الاستفزاز التي تستمر السلطة في تعاملها مع الشعب المصري، وهو ما يزيدنا إصرارا على مطلب الانتخابات الرئاسية المبكرة؛ حتى يتوقف هذا العبث السياسي الذي تعيشه مصر منذ عام كامل''.

وأشار الحزب إلى أزمة إدارة الحكم في مصر لم تعد متعلقة بالعجز فقط، ولكن يزيدها سوءا ما تتمتع به من فقدان الحس السياسي وقدرتها على استجلاب السخط الشعبي.

ونوه الحزب إلى أن مصر تحبس أنفاسها خوفاً من تبعات مظاهرات يوم الثلاثين من يونيو المطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة، والجميع ينتظر صوت عقل طال غيابه ممن من رئيس البلاد والذى فاجئ كل المصريين باختيار عدد من المحافظين الجدد وفق نفس تقسيمة نظام مبارك حيث المناصفة بين منتسبي السلطة والقوات المسلحة؛ بما يزيد الأمور اشتعالا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان