إعلان

العريان للساعين للإطاحة بمرسي: ''لا نامت أعين الجبناء''

10:06 ص الإثنين 17 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

استنكر الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، وقوف بعض الثوار المصريين مع الرئيس السوري بشار الأسد ومعارضتهم وسعيهم للإطاحة بالرئيس محمد مرسي قائلا: '' لا نامت أعين الجبناء ''، ومضيفا بأن الحسم في سوريا سيكون سياسيا وليس عسكريا حرصا على بقاء مقومات ما تبقى من أركان الدولة السورية.

وقال العريان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' اليوم الاثنين: ''انتصار الثورة الشعبية السورية حلقة مهمة من حلقات التغيير فى الوطن العربى، وبهذا اﻻنتصار تنتهى حقبة كاملة من حكم اﻻستبداد والقهر والظلم الذى تستر بشعارات قومية وخاض حروبا خاسرة مكنت العدو الصهيوني''.

وأضاف نائب رئيس حزب الحرية والعدالة: ''من أرض فلسطين كاملة بما فيها الضفة الغربية وقطاع غزة وسيناء والجوﻻن ثم جنوب لبنان حتى بيروت. سقوط نظام البعث اﻻشتراكي في دمشق والذي لم ينتصر إﻻ مع الجيش المصري العظيم بعد أن ترك جيش مصر السياسة ومعاركها وتفرغ للتدريب والتخطيط لمعركة استرداد الكرامة فانتصرا معا فى حرب (أكتوبر المجيدة، وبعدها لم يطلق نظام اﻷسد ''البعث'' طلقة واحدة من الجوﻻن، وأناظر حتى ظهر حزب الله ليدعمه ليخوض عنه الحرب بالوكالة كما يفعل اليوم ضد الشعب الثائر فى القصير وحلب''.

وأشار عصام العريان إلى أن الحسم فى سوريا سيكون سياسيا ولن يكون عسكريا، حرصا على بقاء مقومات ما تبقى من أركان الدولة السورية، ومضيفا ''اﻷطراف اليوم بما فيها (مصر ) تمارس الضغوط على النظام ليقبل التنازل والتفاوض من موقع اﻻعتراف بحقوق الشعب فى اختيار نظام الحكم والحكام الجدد؛ إذ ﻻ يتصورن أحد امكانية بقاء اﻷسد والمجرمون الذين دمروا البلد ، اعتقلوا (200000)، وشردوا (5 ملايين تقريبا)، وقتلوا قرابة مائة ألف،ونفوا (حوالي نصف مليون) شركاء في النظام الجديد''.

واختتم العريان حديثه بقوله: ''عندما أسمع وأقرأ وأشاهد ثوارًا مصريين يصطفون مع جلاد سوريا ويعارضون بشراسة تصل إلى التخطيط ﻹطاحة الرئيس المصري أقول ''ﻻ نامت أعين الجبناء''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان