إعلان

إيقاف رئيس حي ''القبة'' ومساعده عن العمل لمخالفات بشارع بورسعيد

06:22 م الأربعاء 12 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

أوقف نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، المهندس عصام رضوان، رئيس حي حدائق القبة العميد محمد حماد وحمدي عبد العاطي، مساعد رئيس الحي، عن العمل لعدم قيامهما بمتابعة المخالفات الظاهرة بشارع بورسعيد.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لنائب المحافظ عصر اليوم الأربعاء، ليفاجئ النائب بترك رئيس الحي لأحد أصحاب أراضي المصانع بالبدء في عمل أساسات ودق خوازيق بدون ترخيص، حيث إنه لابد قبل شروعه في البناء الحصول على ترخيص تغيير استخدام الأرض من صناعية إلى سكني أو تجاري.

وقال رضوان خلال تصريحات خاصة لمصراوي، أنه أمر بإيقافهم نهائياً عن العمل لحين إجراء التحقيقات التي ستبدأ الخميس، مشيراً إلى أن هناك ثلاثة مرشحين لتولي أعمال الحي سوف يفصح عن واحد منهم خلال الأيام المقبلة.

وأضاف النائب، أن الأمر بالغ الخطورة حيث الموقع المذكور يقع على شارعين رئيسيين أحدهما بحي الحدائق وهو شارع بورسعيد والآخر بحي الزاوية وهو شارع الشركات، مشيراً إلى أن رسوم تحويل الاستخدام في مثل هذه الأراضي يقرب من 15 مليون جنية، والذي يعني ضياع المبلغ من أموال الدولة.

وأكد نائب المحافظ، أن رئيس الحي هو مخطئ في الحالتين ، معلقا "لو يعلم ما يحدث بتلك الأرض فهو متواطئ، ولو لم يعلم في كارثة لأن البلد في حاجة إلى رجال أكفاء على دراية بكل ما يحدث لمقاومة الفساد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان