إعلان

''قوى وأحزاب إسلامية'': معلومات موثقة لحرق مصر

06:31 م الأربعاء 12 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

أعلنت عدد من الأحزاب والقوى الإسلامية، خلال مؤتمر، الأربعاء، بمقر حزب البناء والتنمية بعض المعلومات، مؤكدةً أنها موثقة بدرجة كبيرة لحرق الدولة وتم تقديمها للأجهزة المسؤولة للتحقيق فيها.

وأشارت القوى الإسلامية، إلى أن المعلومات هي:

1- عقدت عدة اجتماعات في بعض المقرات في عدة محافظات للبدء بأحداث عنف بدءاً من 14/ يونيو/2013 لتحضير المناخ لأحداث العنف.

2- تم عقد اجتماع في مكتب في وسط القاهرة للتحضير للعنف بقطع الطرق وخطوط المترو ومهاجمة مقرات الرئاسية والحكومية مثل قصر الاتحادية ، ومجلس الشورى، وماسبيرو، ومبني الحكومة ووزارة الداخلية.

3- تحركات من قبل رموز النظام السابق البائد لجمع وحشد الفلول وجمع السلاح ليوم 28 يونيو ومنهم القيادات الأتية حمدي الطحان في البحيرة، وعاد شعلان في البحيرة، وعبدالرحيم الغول في نجع حمادي وغيرهم.

4- مشاركة بعض رجال الأعمال مثل محمد فريد خميس وياسين منصور بتمويل تحركات العنف بالمال الوفير لإسقاط النظام، ومنها تأجير بلطجية لحرق اتوبيسات التي تقل أفراد من التيار الإسلامي والإخوان بمن فيها بالمحافظات قبل التحرك للقاهرة.

5- تحويل أموال طائلة من دول الخليج وبعضها من خلال حقائب دبلوماسية لتمويل عدد من القنوات المملوكة للفلول مثل قنوات محمد الأمين "سي بي سي"، وجريدة الوطن وغيرها.

6- تحضير مجموعات من البلطجية لحرق مقرات الأحزاب الإسلامية وخاصة مقرات الإخوان والحرية والعدالة.

7- وجود معلومات عن سرقة أسلحة ميري لاستخدامها في أحداث العنف لإلصاق التهمة بالشرطة.

يذكر أن من بين القوى الموقعة على المعلومات هي حزب الحرية والعدالة، وجماعة الإخوان المسلمين، والجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية، حزب العمل الجديد، حزب الوطن السلفي، الجبهة السلفية، حزب الفضيلة السلفي، وحزب الوسط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان