إعلان

البابا تواضروس يستقبل محافظ الإسكندرية

10:30 م الأحد 10 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عزة جرجس:

استقبل البابا تواضروس الثاني، مساء اليوم الأحد، بالمقر البابوي بالإسكندرية، المحافظ طارق المهدي، وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة و حضر اللقاء الأنبا قزمان أسقف شمال سيناء، والقمص بيجول السرياني، والقمص رويس مرقس وكيل البطريركية، والقس أنجيلوس اسحق، والقس أمونيوس عادل سكرتيرا البابا، و بعض آباء كهنة الإسكندرية.

وقال القس بولس حليم، المتحدث الإعلامي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن اللقاء كان وديا وأن البابا تحدث عن مكانة مدينة الاسكندرية منذ القدم و التي اشتهرت بمكتبتها و مدرستها.

وذكر البابا أنه درس بمدينة الاسكندرية، قائلاً :'' مصر تتمتع برعاية خاصة من الله و إذا كان كل العالم في يد الله لكن مصر في قلب الله''.

وتابع البابا :'' إن تجمعنا في هذا اليوم ليس لأجل عيد ديني ولكن نجتمع اليوم بالمحبة، ومدح قداسته أعمال كل المسئولين بالمدينة وأنه يقدر كل تعب من أجل نمو مجتمعنا و توقع قداسته أن يكون مستقبل مصر رائع جدا''.

فيما رحب المحافظ بوجود قداسة البابا بالإسكندرية، قائلا :'' نحن لا ننسى محبة قلب قداسة البابا وهي طبيعة في قداسته''، مضيفا :'' كل المجهودات التي يبذلها تواضروس من أجل توصيل رسائل للشعب لنمو مصر الحبيبة''.

وتابع المهدي :'' والجميع يفتخرون بأن لديهم البابا تواضروس، وحضوره للإسكندرية بركة للمدينة كلها وشعبها''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان