إعلان

وقف المشرف على قطاع الأمن بمدينة الانتاج الإعلامي عن العمل

07:37 م الخميس 26 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
أصدر حسن حامد -رئيس مجلس إدارة مدينة الانتاج الإعلامي- اليوم الخميس قراراً بوقف اللواء منير السيد عبد القادر -المشرف على قطاع الامن في مدينة الانتاج الإعلامي- عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات التي تجريها النيابة العامة حالياً، عن الأحداث التي شهدتها المدينة.

وشهدت مدينة الإنتاج الإعلامي، الثلاثاء، أعمال عنف أمام البوابة رقم 4، نتيجة اشتباكات جرت بين بعض طلبة الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام، وبين أفراد أمن البوابة 4 وأسفرت عن إصابة أحد الطلاب.

ويأتى قرار رئيس مدنية الانتاج الإعلامي نتيجة لتطور الاحداث ووفاة أحمد وحيد - الطالب بالفرقة الثالثة- متأثراً بجروح وكسور بالغة.

وتم تكليف السيد عبد حسن عبد المنعم بالإشراف على قطاع الامن فى المدينة لحين الانتهاء من التحقيقات وما ستسفر عنه من نتائج.

يشار إلى أن عدداً من طلبة الاكاديمية الدولية كانوا قد نظموا وقفة احتجاجية قبل يومين تضامنا مع زميلهم امام البوابة رقم 4 بمدينة الانتاج الإعلامي، حيث جرت مشاجرة بينه احد الطلاب وافراد الامن مما اسفر عن إصابته بعدة إصابات نقل على إثرها الى المستشفى حيث تبين ان المشاجرة التي جرت بين افراد الامن وبعض الطلبة انهم حاولوا عنوة الدخول بسياراتهم عبر البوابة رقم 4 وهو أمر غير مسموح لدخول السيارات الخاصة. 

 

اقرأ أيضا:

الحبس 10 سنوات'' لأمين شرطة ''وعزله من وظيفته

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان