إعلان

''الشباب'' تنظم 14 دورة تدريبية للتوعية السياسية في 4 محافظات

09:02 م الخميس 24 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الطحاوي:

تنظم وزارة الشباب بالتعاون مع مؤسسة '' فريدريش ناومان'' الألمانية 12 دورة تدريبية للشباب خلال الفترة بين 4 فبراير إلى 13 ديسمبر 2013 بمشاركة 360 شاباً وفتاة.

وتستمر الدورة الواحدة لمدة ثلاثة أيام بمراكز التعليم المدنى بمحافظات '' القاهرة، الشرقية ، الفيوم ، أسيوط '' ، وتشهد الدورة تدريب الشباب على مهارات القيادة والتفاوض بالإضافة إلي المشاركة فى عدد من ورش العمل المختلفة لمناقشة العديد من المحاور المتعلقة بالحياة السياسية يتمثل أهمها في     '' النظم السياسية ، الحياة الحزبية، الدولة والمجتمع المدني، اللامركزية السياسية ونظم المحليات، صنع القرار وحل المشكلات، مهارات الاتصال والحوار الفعال''.

وتهدف الدورات إلى توعية الشباب وتثقيفهم سياسياً لتعزيز مشاركتهم المجتمعية ، وتنمية مهارات الاتصال والحوار لديهم ، فضلاً عن تشجيعهم على التفكير الخلاق الذى يساهم فى إطلاق مبادرات شبابية ناجحة تساهم فى تنمية وتقدم البلاد.

تأتي هذه الدورات التدريبية ضمن اتفاقية التعاون الموقعة بين وزارة الشباب ومؤسسة ''فريدريش ناومان'' الألمانية والتى تستهدف تنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية من أجل تنمية شباب مصر فى مختلف المجالات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان