إعلان

نقيب المُعلمين بالفيوم: ترشيح فلول مبارك جريمة في حق الوطن والثورة

11:09 ص الأربعاء 11 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهينازحسن :

أستنكر الأستاذ محمد حتيته نقيب المُعلمين بالفيوم فى تصريح ''لمصراوى'' ترشيح فلول الحزب الوطنى للرئاسة وعلى رأسهم عمر سليمان ؛ مؤكداً أن ترشيحهم جريمة في حق الوطن وحق الثورة.

وقال إذا كنا نشكو اليوم من عدم إنصاف الشباب الذين حملوا العبء الأول للثورة فإننا -إذا حكمنا أحد فلول نظام مبارك- سنبكى على الباقين منهم، لأن مصيرهم سيكون مصير المعارضين لحكم مبارك قتلاً فى الطرقات والشوارع، وسكناً دائماً فى المعتقلات، وأحكاما تصدرها محاكم عسكرية أو محاكم مخترقة لترضى الفرعون الجديد الذى يقدمونه اليوم ليحكم البلاد.

وأضاف حتيته أن المصريين كافة يعرفون من هو عمر سليمان، ويعرفون دوره فى تدعيم نظام حسنى مبارك فى العشرين سنة الأخيرة، ويعرفون دوره فى إدارة ملف العلاقات المصرية الأمريكية والمصرية الإسرائيلية، مؤكداً أن إدارته أدت بنا إلى أن نكون أتباعاً بل ذيولاً لأمريكا وإسرائيل.

وأشار حتيته إلى دور عمر سليمان فى مقاومة الثورة، وفى اتهام الثوار الشرفاء بالعمالة الأجنبية، وادعاء أن القوى الإسلامية المناهضة لمبارك هى التى تحرك الثوار مع عناصر أجنبية .

وأضاف حتيته ''أن استحضار هذه المعالم من سيرة عمر سليمان وهى غيض من فيض يقطع بأن ترشحه لا يراد به إلا استكمال إجهاض الثورة والقضاء على أى فرصة لتحقيق باقى أهدافها على يد رئيس وطنى شريف منتخب انتخاباً حراً لا عبث فيه.

اقرأ أيضا :

الوفد على صفيح ساخن.. ''هوجة'' استقالات بسبب ترشيح ''الفلول''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان